يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الرجاء الرياضي والمغرب التطواني الأربعاء 14-07-2021 الدوري المغربي

مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني التي تأتي في إطار منافسات الجولة السابعة والعشرون من بطولة الدوري المغربي الممتاز هذا الموسم.

الجدير بالذكر ان فريق الرجاء البيضاوي المغربي منذ يومين تمكن من تحقيق لقب الكونفدرالية الإفريقية 2021/2020 بعدما تغلب على فريق شبيبة القبائل الجزائري في المباراة النهائية بهدفين مقابل هدف وحيد.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني في الجولة 27

يفتح ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء أبوابه لاستقبال مباراة الرجاء البيضاوي المغربي ضد المغرب التطواني التي تأتي ضمن مباريات الأسبوع 27 في الدوري المغربي هذا الموسم.

فريق الرجاء البيضاوي في الجولة الماضية تلقى هزيمة من فريق الوداد البيضاوي بهدفين مقابل هدف، أيضًا فريق المغرب التطواني تلقى هزيمة كبيرة عندما حل ضيفًا على فريق نهضة الزمامرة بثلاثية دون رد.

ولذلك فريق الرجاء البيضاوي ضد المغرب التطواني يطمح لتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط لتصحيح المسار في بطولة الدوري المغربي ومواصلة الضغط على فريق الوداد البيضاوي.

الجدير بالذكر أن فريق الرجاء البيضاوي يأتي في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المغربي برصيد 49 نقطة، بينما يأتي فريق المغرب التطواني في المركز العاشر برصيد 32 نقطة.

ومن المقرر أن يكون موعد مباراة الرجاء البيضاوي والمغرب التطواني يوم الأربعاء المقبل الموافق 2021/7/14.

كما أنه من المقرر أن تنطلق صافرة بداية مباراة الرجاء البيضاوي ضد المغرب التطواني في تمام الساعة السادسة مساًء بتوقيت جمهورية مصر العربية، الساعة السابعة مساًء بتوقيت المملكة العربية السعودية ودولة الكويت، الساعة الثامنة مساًء بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

بطاقة مباراة الرجاء الرياضي و المغرب التطواني

البطولة الدوري المغربي
موعد المباراة 14-07-2021
توقيت المباراة 19:00 بتوقيت Asia/Riyadh
القناة الناقله المغربية الرياضية
معلق المباراة لم يحدد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى