يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي بث مباشر الجمعة 9-9-2022 في كأس سوبر لوسيل

مشاهدة مباراة الزمالك المصري والهلال السعودي بث مباشر تتوجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة كرة القدم، وخاصة الجمهور العربي نحو ستاد لوسيل القطري والذي سيستضيف نهائي كأس العالم قطر 2022، في الثامنة مساء الجمعة القادم بتوقيت القاهرة لمتابعة مواجهة من العيار الثقيل تجمع بين الزمالك المصري والهلال السعودي.

ويصطدم الزمالك بنظيره الهلال السعودي في مباراة كأس سوبر لوسيل تحت رعاية الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا»، حيث يُشارك الزمالك بصفته حامل لقب الدوري المصري، فيما يُشارك الهلال بصفته حامل لقب الدوري السعودي.

تاريخ مواجهات الزمالك والهلال السعودي

واجه فريق الزمالك نظيره الهلال السعودي، في 6 مباريات من قبل، حيث نجح الفارس الأبيض في تحقيق الفوز خلال 3 مباريات، وتعادلا مرتين، بينما فاز زعيم الأندية السعودية في مباراة وحيدة.

سجل لاعبو الزمالك 9 أهداف في شباك الهلال السعودي، خلال المباريات التي جمعت الفريق، بينما استقبلت شباك فريق الزمالك 8 أهداف.

جوائز كأس سوبر لوسيل

يحصل الفريق الفائز بكأس سوبر لوسيل التي ستجمع بين الزمالك والهلال السعودي، على مبلغ 1.5 مليون دولار، فيما سينال الوصيف مليون دولار.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والهلال في كأس سوبر لوسيل

أعلنت شبكة بي إن سبورتس يوم الخميس الماضي عن حصولها على حقوق نقل مباراة سوبر لوسيل، على الهواء مباشرة على القناة المفتوحة.

كما ستقوم قناة الكأس القطرية بإذاعة مباراة كأس سوبر لوسيل بين الزمالك والهلال السعودي.

من جانبها كشفت قناة أون تايم سبورتس الرياضية المصرية عن إذاعة مباراة الزمالك والهلال السعودي في كأس سوبر لوسيل عبر شاشتها.

كما كشفت القناة الثالثة الرياضية المغربية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنها ستبث مباراة الزمالك والهلال مباشرةً من إستاد لوسيل المونديالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى