أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والبنك الأهلي الجمعة 16-12-2022 الدوري المصري

مباراة الزمالك والبنك الأهلي يستعد استاد القاهرة الدولي مباراة قوية تجمع بين الزمالك والبنك الأهلي، مساء اليوم الجمعة 16 ديسمبر، وذلك لحساب فعاليات المرحلة السابعة من بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ثمار برس يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الزمالك والبنك الأهلي بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي السادسة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل مواجهة البنك الأهلي ضد الزمالك على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (2) بأداء صوتي للمعلق أمير محروس.

يقدم الزمالك في الفترة الأخيرة أداء رائع في المسابقة، فهو يتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 14 نقطة، بعد الانتصار في الجولة الثالثة على بيراميدز بهدف دون رد.

واستعد الفارس الأبيض لهذه الموقعة القوية بتركيز عالي وبكل قوة، حيث يطمح في تحقيق الفوز الليلة من أجل التعمق في المربع الذهبي للاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثالث تواليًا.

وعلى الجانب الأخر، سقط البنك الأهلي في فخ التعادل السلبي أمام المصري البورسعيدي في الجولة الماضية، ليبقى في المركز الثاني عشر على جدول الترتيب برصيد 6 نقاط.

ويطمح البنك الأهلي في هذه الموقعة تحقيق الانتصار من أجل النقاط الكاملة التي ستجعل الفريق يبقى في المناطق الأمنة ويعود من جديد لنغمة الانتصارات.

تشكيل الزمالك ضد البنك الأهلي

حراسة المرمى: محمد عواد
الدفاع : حمزة المثلوثي – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح
الوسط: محمد أشرف “روقا” – عمرو السيسي – إمام عاشور – أحمد مصطفى ” زيزو”
الهجوم : سيف الدين الجزيري – يوسف حسن

تشكيل البنك الأهلي

حراسة المرمي: محمد أبو جبل
الدفاع: أحمد ياسين – أحمد العش – أسامة إبراهيم – يعقوبو
الوسط: إسلام جابر – محمود سيد – محمد فتحي – كريم بامبو – محمود قاعود
الهجوم: ناصر منسي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى