أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والترجي الثلاثاء 7-3-2023 في دوري أبطال إفريقيا

مباراة الزمالك والترجي،يتواجد الزمالك في المجموعة الرابعة والتي تضم كلا من، شباب بلوزداد الجزائري والمريخ السوداني والترجي التونسي.

ويدير مباراة الزمالك والترجي الحكم الكاميروني نسجوا بلايز يوڤين حكم ساحة، ويعاونه مواطنيه إلڤيس چووى حكم مساعد أول ورودريچو مابيلى حكم مساعد ثانى وأنتونى ماكس حكم رابع.

يستضيف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، نظيره الترجي التونسي، غدا الثلاثاء الموافق 7 مارس الجاري، على ملعب برج العرب بالإسكندرية، وذلك ضمن مباريات الجولة الرابعة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا 2022/2023.

ويأتي موعد مباراة الزمالك ضد الترجي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الحادية عشر مساء بتوقيت دولة الإمارات العربية المتحدة.

وجاءت نتائج الزمالك في البطولة الإفريقية، سلبية تجاه آمال وطموحات الجماهير العريضة للقلعة البيضاء، حيث في حالة عدم الفوز خلال مباراة الترجي، سيكون هذا الموسم الثالث على التوالي الذي لم يتخطى فيه الزمالك دور المجموعات، وهو رقم سلبي يعكس الأوضاع التي تدور داخل جدران الزمالك.

واستطاع فريق الترجي الرياضي التونسي، الفوز على الزمالك بهدفين دون مقابل، في المباراة التي أقيمت بينهما على الأراضي التونسية، وبهذه النتيجة ضمن الترجي التأهل إلى الدور ربع النهائي، وذلك بعد اعتلائه قمة هذه المجموعة برصيد 9 نقاط.

ويقدم الزمالك حتى الآن، واحدة من أسوأ مواسمه الفنية، على المستويين المحلي والإفريقي، فبالرغم من حصوله على لقب الدوري الممتاز الموسم الماضي 2021-2022، إلا أنه يحتل المركز الخامس في جدول ترتيب الدوري هذا الموسم، بالإضافة إلى عدم تسجيله أي أهداف في دور المجموعات، هذا فضلا عن تذيله ترتيب مجموعته الإفريقية برصيد نقطة وحيدة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى