أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك والترجي السبت 25 فبراير 2023 في دوري أبطال أفريقيا

مباراة الزمالك والترجي يستقبل الملعب الأولمبي حمادي العقربي برادس قمة عربية من طراز رفيع، عندما يحلّ الزمالك ضيفًا على الترجي الرياضي، وذلك في الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

بداية الزمالك كانت ضعيفة للغاية بالهزيمة من شباب بلوزداد في القاهرة، ثم التعادل مع المريخ في ليبيا، ليصبح لزامًا عليه الفوز على الترجي ذهابًا وإيابًا لتعزيز حظوظه في بلوغ الدور ربع النهائي.

الترجي على الجانب الآخر إن نجح في الفوز بهذا اللقاء سوف يضع قدمًا ونصف في ربع النهائي، فكتيبة نبيل معلول فازت في أول مباراتين على المريخ وشباب بلوزداد، بهدف نظيف، ولديه صدارة المجموعة برصيد 6 نقاط.

ورغم مستويات الزمالك المتواضعة منذ انطلاق عام 2023، إلا أن معلول رفض التقليل من النادي الأبيض، وأكد على أن بطل الدوري المصري يمكنه الفوز في تونس بما لديه من إمكانات مميزة.

في الأسطر التالية نتعرف سويًا على موعد مباراة الزمالك والترجي، وما هي القنوات الناقلة وكيفية مشاهدة البث المباشر.

متى موعد مباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2023؟

يلتقي الزمالك مع الترجي على ملعب حمادي العقربي، مساء السبت الموافق 25 فبراير 2023، ضمن الجولة الثالثة من مجموعات دوري أبطال أفريقيا.

وتنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الخامسة مساءً بالتوقيت المحلي التونسي، السادسة مساءً بتوقيت مصر، السابعة مساءً بتوقيت قطر والسعودية.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والترجي في دوري أبطال أفريقيا 2023؟

مباريات دوري أبطال أفريقيا 2023 تأتي فقط وحصريًا عبر قناة “بي إن سبورتس” القطرية، وكالعادة ستأتي مباراة الزمالك والترجي عبر شاشة القناة البنفسجية.

وخصصت القناة القطرية قناة “beIN Sports HD 4” لتكون قناة مباريات دوري أبطال أفريقيا، وسيكون الديربي العربي منقولًا عبرها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى