أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري

مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم الأحد 11-12-2022 في الدوري المصري، مساء اليوم الأحد 11 ديسمبر، وذلك لحساب منافسات المرحلة الثالثة من مؤجلات بطولة الدوري المصري لكرة القدم.

ثمار برس يقدم لمتابعيه وزواره مشاهدة مباراة الزمالك وبيراميدز بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل مواجهة بيراميدز ضد الزمالك على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (1) بأداء صوتي للمعلق حاتم بطيشة.

يظهر الزمالك بصورة مميزة في الفترة الأخيرة من مسابقة الدوري المحلي، فهو يتواجد في المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد 11 نقطة، وذلك بعد الانتصار في المرحلة السادسة على طلائع الجيش برباعية نظيفة.

ويدخل الفارس الأبيض هذه المعركة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يرغب الأبيض الليلة تحقيق الفوز بأي طريقة من أجل مواصلة التعمق في المربع الذهبي والاستمرار في الدفاع عن لقبه للموسم الثالث على التوالي.

وعلى الجهة الأخرى، عاد بيراميدز من جديد للطريق الصحيح في بطولة الدوري، حيث تمكن الفريق من الانتصار على المقاولون العرب بثنائية نظيفة في الجولة السادسة من البطولة.

وحضر الفريق السماوي لهذه المباراة القوية بتركيز عالي جدًا أمام بطل الدوري، فهو سيحاول بذل أقصى جهد ممكن لكي يحاول تقديم أداء رائع يليق به يخطف من خلاله النقاط الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى