أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وسموحة الاربعاء 19-10-2022 في الدوري المصري

مباراة الزمالك وسموحة الاربعاء 19-10-2022 في الدوري المصري يحتضن استاد المقاولون العرب مباراة قوية تجمع بين الزمالك وسموحة، مساء اليوم الأربعاء 19 أكتوبر، في إطار المرحلة الأولى من بطولة الدوري المصري لكر القدم بالموسم الجديد 2022/2023م.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة الزمالك وسموحة بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، أي الثامنة بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة أون تايم سبورت (2) بأداء صوتي للمعلق بلال علام.

ظهر الزمالك بصورة جيدة منذ بداية الموسم في دوري الأبطال فهو تمكن من المضي قدمًا نحو دور المجموعات، وتأهل بجدارة واستحقاق.

واستعد الفارس الأبيض بطل النسختين الماضيتين لهذه الموقعة بشكل قوي وتركيز عالي، حيث يرغب في تحقيق الفوز من أجل كسب النقاط الكاملة، للدفاع عن لقبه للموسم الثالث تواليًا.

وفي نفس السياق، حضر سموحة للموسم الجديد بشكل قوي وعمل على جلب العديد من الصفقات القوية لتدعيم الفريق، وتعاقد أيضًا مع مدير فني جديد وهو المخضرم طارق العشري لقيادة الفترة المقبلة.

ويدخل الفريق السكندري اللقاء بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، فهو يأمل اليوم بأن يظهر بصورة مميزة تليق به، يسعى من خلالها اقتناص النقاط الكاملة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى