يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وسيراميكا الثلاثاء 28-6-2022 الدوري المصري

مشاهدة مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا الثلاثاء 28-6-2022 الدوري المصري يلتقي نادى الزمالك مع نادي سيراميكا كليوباترا ضمن مباريات الدوري المصري.

يسعى الزمالك إلى تعزيز صدارته لجدول ترتيب الدوري المصري في رحلة الحفاظ على اللقب, بينما يحاول نادي سيراميكا كليوباترا حصد الثلاث نقاط لتأمين موقفه في منتصف الجدول, وإليكم موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا.

مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

تحدد موعد مباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من الدوري المصري ذلك المواجهة التي يرغب خلالها الزمالك في الوصول إلي النقطة الحادية والخمسون مما يزيد من الضغوط علي الأهلي الذي تمكن من العودة إلي إنتصاراته هو الأخر علي حساب غزل المحلة وقد واصل رجال سامى قمصان الإنتصارات علي حساب بيراميدز في المواجهة التي جمعت بين الفريقين ضمن منافسات كأس مصر .

الفرقين

موعد المباراة

القنوات الناقلة

اسم الملعب

الزمالك – سيراميكا

الثلاثاء 28 يونيو 2022،

8:30 مساءً الجزائر، 9:30 مساءً مصر، 10:30 مساءً السعودية

ON

القاهرة

الزمالك يدخل مباراة سيراميكا كليوباترا بوجود الكثير من الغيابات وبالتحديد في الجانب الخلفي حيث يواصل محمد عبد الغنى الغياب والحال ذاته ينطبق علي محمود علاء بسبب الإصابة بالإضافة إلي حازم إمام والظهير التونسي الدولي حمزة المثلوثي ولذلك من المتوقع أن يستمر فيريرا في الإعتماد علي اللاعب الشاب محمد طارق علي الرغم من عدم ظهوره بالصورة المنتظرة خلال مواجهة البنك الأهلي الماضية ولكن المخضرم البرتغالي قد يفكر في الإستعانة بخدمات إمام عاشور علي حساب محمد طارق.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا

قائمة القنوات الناقلة لمباراة الزمالك وسيراميكا كليوباترا تقتصر فقط علي قناة أون تايم سبورت الناقل الحصري لبطولة الدوري المصري حتي الأن وسيقوم بالتعليق علي هذه المواجهة المنتظرة أمير محروس وهو من ضمن المعلقين الشباب علي الرغم أن قناة أون تايم سبورت من المعتاد أن تقوم بالإستعانة بخدمات المعلقين أصحاب الخبرات في مباريات الأهلي والزمالك مثل المعلق بلال علام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى