يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري الاربعاء 3-2-2022 مباشر

متابعة مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري يسعى الزمالك إلى تحقيق نتيجة إيجابية في بطولة الدوري المحلي والفوز في مباراة فيوتشر القادمة خاصة أنه تلقى خسارة بثنائية نظيفة في الجولة الماضية.

موعد مباراة الزمالك وفيوتشر في الدوري المصري
ومن المقرر أن يلتقي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك ونظيره فيوتشر، ضمن منافسات الجولة الحادية عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن تقام المباراة الأربعاء المقبل في تمام الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب الزمالك في جدول الدوري المصري

ويحتل فريق الزمالك المركز الرابع بجدول ترتيب الدورى، برصيد 19 نقطة بعدما خاض 9 مباريات، حقق الفوز فى 6 وخسر مباراتين وتعادل فى واحدة، وسجل لاعبوه 17 هدفا، وسكنت شباكه 9 .

ويحتل فريق فيوتشر المركز السادس بجدول مسابقة الدوري العام برصيد 15 نقطة، بعدما خاض 10 مباريات، حيث فاز فيوتشر في 4 مباريات وتعادل في 3 لقاءات وخسر مثلهم، وسجل لاعبو فيوتشر 13 هدفاً واستقبلت شباكهم 9 أهداف.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك ضد فيوتشر
تذاع مباريات الدوري المصري الممتاز على أون تايم سبورت، وستكون هي القناة الناقلة لمباراة الأهلي وفيوتشر في الدوري المصري الممتاز.

التشكيل الجديد للجهاز الفني لفريق الزمالك

أعلن المستشار مرتضى منصور رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك تعيين أسامة نبيه مدربا عاما للفريق الأول لكرة القدم بالقلعة البيضاء، خلفاً لمدحت عبد الهادي.

كما قرر منصور تعيين أحمد عبد المقصود مدرباً مساعداً للفريق خلفاً لأمير عزمي مجاهد، بينما تم إسناد مهمة مدرب الحراس إلى أيمن طاهر.

وأكد المستشار مرتضى منصور أن أسامة نبيه كان له الدور الأكبر في نتائج الزمالك في الفترة الأخيرة عندما كان يعمل مع المدرب الفرنسي باتريس كارتيرون.

بطاقة مباراة الزمالك وفيوتشر

اليوم والتاريخ الأربعاء 2 مارس 2022
توقيت المباراة 9:00 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري المصري
الجولة / الدور الاسبوع رقم 10
القناة الناقلة أون تايم 1
التعليق الصوتي يحدد لاحقاً
ملعب المباراة استاد القاهرة الدولي
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى