يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الزوراء والقوة الجوية الجمعة 17/9/2021 في نهائي كأس السوبر العراقي

مباراة القوة الجوية والزوراء اليوم في نهائي كأس السوبر العراقي ضمن مباريات اليوم الجمعة 17 سبتمبر 2021، المقرار اقامتة علي ملعب “الشعب الدولي” ، حصد فريق القوة الجوية بطولة الدوري العراقي بالإضافة إلي كأس العراق بعد أن قدم أداء جيد في الدوري العراقي حيث انه حقق ثلاثة وثمانون نقطة في بطولة الدوري العراقي حيث أنه حقق الفوز في 25 مباراة وتعادل في 8 مباريات. القنوات الناقله لمباراة القوة الجوية.

مباراة القوة الجوية القادمة ضد الزوراء

مباراة نهائي كأس السوبر العراقي. وقد حل فريق الزوراء الموسم الماضي وسيطا في الدوري العراقي حيث أنه احتل المركز الثاني برصيد خمسة وسبعون نقطة في بطولة الدوري العراقي حيث أنه خلال الجولات الثامنة والثلاثون التي خاضها في الدوري العراقي حقق الفوز في عشرون لقاء في حين سيطر التعادل علي خمسة عشرو عشر جولة وتلقي ثلاثة هزائم في بطولة الدوري العراقي. موعد مباراة الزوراء.

موعد مباراة القوة الجوية والزوراء نهائي كأس السوبر العراقي

القوة الجوية والزوراء تنقل مباراة القوة الجوية والزوراء في التوقيت التالي:

  • الساعة 08:00 صباحاً بتوقيت السعودية .
  • الساعة 07:00 صباحاً بتوقيت مصر .
  • الساعة 08:00 صباحاً بتوقيت العراق .

القنوات المفتوحه الناقلة لمباراة لمباراة القوة الجوية

القوة الجوية الزوراء. تنقل مباراة القوة الجوية والزوراء بث مباشر في نهائي كأس السوبر العراقي علي قناة شباب سبورت وقامت قناة شباب سبورت المسؤلة عن نقل مباراة القوة الجوية والزوراء يلا شوت في السوبر العراقي يلا شوت، وتغطية جميع احداث المباراة وتفصيلة بالكامل منذ انطلاق المباراة حتى النهاية، بتعين أحد المعلقين سيتم الاعلان عنها قريباً على لعبة القوة الجوية نهائي كأس السوبر العراقي. لعبة القوة الجوية والزوراء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى