يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة السد والريان الجمعة 22-10-2021 نهائي كاس امير قطر

مباراة السد والريان بث مباشر،أعلن الاتحاد القطري لكرة القدم عن تحديد موعد مباراة القمة بين السد والريان بث مباشر اليوم الجمعة الموافق 22 أكتوبر 2021، وذلك في اطار نهائي كاس امير قطر 2021.

نهائي كاس امير قطر بين الريان والسد كان من المفترض أن يقام في 14 مايو 2021، ولكن الاتحاد القطري لكرة القدم أجل المباراة حتى يتمكن أكبر قدر من المشجعين من حضور القمة الكبرى في قطر.

السد والريان التي ستقام يوم الجمعة 22 اكتوبر 2021، ستنطلق في تمام الساعة السابعة وخمس دقائق مساءً بتوقيت الدوحة، والساعة السادسة وخمس دقائق مساء بتوقيت مصر.

يذكر أن أخر مواجهة جمعت الفريقين كانت في الشهر الماضي، وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري نجوم قطر، وقد انتهت تلك المباراة بفوز السد باربعة أهداف مقابل هدفين.

يستعد فريق السد القطري برفقة مدربهم الاسباني تشافي هيرنانديز الى الفوز في المباراة وحصد اول اللقاب الموسم، وذلك بعد حصد جميع الالقاب المتاحة في قطر الموسم الماضي.

فيما يعتبر فريق الريان هو الفريق الوحيد الذي كسر هيمنة السد والدحيل في السنوات الأخيرة، وذلك عندما أحرز اللقب عام 2016، وبالتالي فان تعثرة في الجولتين السابقتين ما هي الا كبوة جواد.

تفاصيل مباراة السد والريان
  • البطولة : نهائي كاس امير قطر
  • القنوات الناقلة : قناة الكأس الرياضية  الاولى – قناة بي ان سبورت الرياضية
  • الملعب : استاد الثمامة
    المعلق: يوسف سيف
  • موعد المباراة : الساعة: 07:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى