يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة السد والوحدات اليوم الجمعة في دوري أبطال آسيا

يستقبل استاد الأمير محمد بن فهد مباراة تجمع بين السد والوحدات الأردني، مساء اليوم الجمعة 15 أبريل، ضمن منافسات المرحلة الثالثة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال آسيا.

ويقدم كورة 365 لمتابعيه مشاهدة مباراة السد والوحدات بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 8:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، أي السابعة والربع بتوقيت القاهرة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة beIN Sports AFC HD بأداء صوتي للمعلق حفيظ دراجي.

لا يزال يبحث السد القطري عن استعادة مستواه العالي في هذه المجموعة، حيث يحتل الفريق المركز الثالث على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، بعد الخسارة على يد الفيصلي بهدفين لهدف في الجولة السابقة.

يبحث الفريق القطري عن تحقيق الفوز اليوم على الخصم بأي طريقة من أجل وقف نزيف النقاط والعودة من جديد إلى سلسلة الانتصارات في المجموعة للبقاء في دائرة المنافسة بقوة على التأهل للدور المقبل.

أما الوحدات الأردني فهو يتواجد بالمركز الرابع على جدول الترتيب برصيد نقطة وحيدة، وهذا رقم سيء بالنسبة للفريق حيث سيقاتل بأقصى جهد ممكن اليوم لتحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط.

خاض فريق السد القطري منافسات مباراتين حتى الآن في منافسات الموسم الحالي من دوري أبطال آسيا في دور المجموعات دون أن يتمكن من تحقيق الفوز في أي من المباراتين حيث اكتفى بتحقيق التعادل في مباراة واحدة من المباراتين في الوقت الذي انهزم في مباراة واحدة ليتوقف رصيده بذلك عند نقطة واحدة فقط ليحتل المركز الثالث في ترتيب المجموعة الخامسة متساويا مع ضيفه في مباراة الليلة فريق الوحدات الأردني في عدد النقاط وإن كان يتفوق عليه بفارق الأهداف حتى الان.

أما فريق الوحدات الأردني الذي خاض مباراتين أيضا في منافسات الموسم الحالي من دور المجموعات في دوري أبطال آسيا فقد اكتفى بتحقيق التعادل في مباراة واحدة دون أن يتمكن من تحقيق الفوز في أي من المباراتين اللتين خاضهما حتى الآن فيما كانت هزيمته في مباراة واحدة سببا ليتوقف رصيده عند نقطة واحدة متساويا مع فريق السد القطري يستضيف مباراة الليلة في عدد النقاط إلا أنه يتأخر عنه بفارق الأهداف بعد ان اكتفى بأحراز هدف وحيد فيما استقبل في مرمى ثلاثة أهداف حتى الآن.

  • المباراة : السد x الوحدات .
  • البطولة : دوري أبطال آسيا.
  • الموعد والتوقيت : 15/إبريل/2022 – الساعة 19:15 بتوقيت القاهرة.
  • الملعب : استاد الأمير محمد بن فهد.
  • قنوات العرض : SSC HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى