يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة السعودية واليابان الخميس 7-10-2021 في تصفيات كأس العالم

مباراة نارية تجمع المنتخب السعودي مع نظيره منتخب اليابان اليوم الخميس الموافق 7 أكتوبر 2021، في الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم 2022 في قطر، ويبحث المنتخب السعودي في هذه المواجهة عن الاستمرار في تحقيق الفوز من أجل حجز مقعده في مونديال العالم، ومن المتوقع أن يحافظ المنتخب الأخضر على مستواه المطلوب ويقدم أفضل ما لديه مستغل حالة الانتعاش التي يمر بها.

ويحل منتخب اليابان ضيفاً ثقيلاً على منتخب السعودية حيث ستقام المواجهة على  ستاد الجوهرة المشعة بجدة، ومن المتوقع أن يستغل لاعبي المنتخب الأخضر توافر الأرض والجمهور لتقديم أفضل ما لديهم فلن يتنازل المنتخب السعودي بسهولة عن حلمه بالفوز، كما سيعمل على استغلال حالة عدم الاستقرار التي يمر بها الخصم من أجل التغلب عليه.

وكان المدير الفني لمنتخب السعودية هيرفي رونار قد أكد جاهزية لاعبيه، حيث سيدفع بأفضل اللاعبين الذين سيراهن عليهم في تحقيق الفوز، فسوف يقود قلب الهجوم عبد الله مادو، فيما سيقود قلب الهجوم اللاعب صالح الشهري، ومن المتوقع أن يجري هيرفي بعض التغييرات والتعديلات في الشوط الثاني.

وسيخوض المنتخب السعودي لقاءه أمام منتخب اليابان بكل حماس وإثارة بعد النتائج الجيدة التي حققها في الجولات الماضية، فقد نجح في التغلب على منتخب عمان بهدف واحد دون رد، فيما تغلب على فيتنام بثلاثة أهداف مقابل هدف.

أما منتخب اليابان فقد حقق الفوز أمام الصين بهدف واحد دون رد، فيما تعرض للهزيمة من قبل منتخب عمان بهدف نظيف، وبذلك حصل على ثلاثة نقاط فقط، فيما حصل منتخب السعودية بستة نقاط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى