أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان ورواندا السبت 19-11-2022 الودية

مباراة السودان ضد رواندا الودية والقنوات الناقلة بث مباشر؛ ضمن استعدادات المنتخبين غير المشاركين في بطولة كأس العالم مونديال قطر 2022، للاستحقاق القادمة في القارة السمراء.

وأفادت المصادر بأن موعد مباراة السودان ورواندا يكون الساعة الرابعة مساء يوم السبت بتوقيت الخرطوم والقاهرة والقدس المحتلة وطرابلس، الخامسة في مكة المكرمة والكويت وقطر والعراق وسوريا ولبنان والأردن، وغيرها.

أما القنوات الناقلة لمباراة منتخب السودان ضد رواندا اليوم، فهي تنقل على قناة (RTV)، علما أن تطبيق القناة متوفر في المتجر باسم (RWANDA TV LIVE) ويمكن تحميله من هناك على هاتفك مجانا بدون أي مقابل مادي.

وتسعى الجماهير السودانية إلى الاطمئنان حالة منتخبها الكروي بعد الفشل في الوصول إلى المونديال والإخفاقات المتكررة على الصعيد القاري خلال السنوات الماضية، رغبة منها في رؤية اللاعبين ينافسون المنتخبات الكبرى.

مباراة السودان ورواندا بث مباشر

وكان المنتخب السوداني قد فشل في الفوز على نظيره الرواندي خلال المباراة الودية التي جرت الخميس، حيث اكتفيا بالتعادل السلبي بدون أهداف، في لقاء شهد إصابة عدد من اللاعبين من بينهم ياسر مزمل ومازن والتكب وبوغبا.

وظهرت وجوه جديدة في صفوف منتخب السودان في المواجهة الأولى، وسط غضب كبير لدى المشجعين نظرا لإصابة النجوم في هذا اللقاء الذي اعتبروا أنه غير مهم، علما أن البعثة كاملة لا تزال في العاصمة الرواندية للمباراة.

مباراة السودان ورواندا الودية تجري بالتزامن مع العديد من المواجهات التجريبية حول العالم، أبرزها لقاء الكويت ولبنان، السويد والجزائر، كوسوفو وجزر فاروه، التشيك وتركيا، ساحل العاج وبوركينا فاسو، الإمارات وكازاخستان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى