يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة السودان وموريتانيا السبت 4-6-2022 بطولة تصفيات كأس أمم إفريقيا 2023

يستعد المنتخب السوداني الأول لكرة القدم لخوض مباراة هامة وقوية ضد نظيره الموريتاني. في إطار منافسات الجولة الأولى من دور مجموعات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023. على أرضية ملعب “نواكشوط الأولمبي”.

عموما بعد ظهور المنتخب السوداني بشكل سيئ للغاية خلال مشاركته في البطولة العربية الماضية. وفي تصفيات أمم إفريقيا الماضية، فإن صقور الجديان سيكون هدفهم الأول هو تقديم عروضًا. ترضي جماهيره في الفترة القادمة، بحصد أول ثلاث نقاط أمام موريتانيا.

وعلى الجانب الآخر نلاحظ أن المنتخب الموريتاني تحسن كروياً بشكل كبير في الفترة الماضية وسيكافح من أجل تحقيق الفوز على السودان، وخاصة أن المباراة تقام على أرضه ووسط جماهيره، علمًا بأن كلا الفريقان يتواجدان ضمن فرق المجموعة التاسعة بجانب الكونغو الديمقراطية والجابون.

موعد مباراة السودان وموريتانيا

تحديدا يحين موعد انطلاق مباراة السودان القادمة ضد موريتانيا. في أول جولات التصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية “كوت ديفوار 2023”. مساء يوم السبت الموافق 4 من يونيو الجاري 2022 في تمام الساعة الـ9:00 بتوقيت مصر والسودان وليبيا، وفي الساعة الـ10:00 مساءً بتوقيت السعودية وقطر وفلسطين، وفي الـ8:00 بتوقيت تونس والجزائر والمغرب ونواكشوط، وفي الـ11:00 بتوقيت الإمارات وعمان.

تمتلك مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية المشفرة حقوق نقل مباريات التصفيات المؤهلة إلى كأس أمم إفريقيا 2023 داخل الوطن العربي والشرق الاوسط، ومن ثم ستذاع مباراة السودان القادمة ضد موريتانيا عبر شاشتها.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى