كأس العرب

نتيجة مباراة العراق وعمان الثلاثاء 30-11-2021 في كأس العرب قطر 2021

مباراة العراق وعمان في بطولة كأس العرب في قطر 2021 والقنوات الناقلة .. في ثاني مواجهات اليوم الأول من دور المجموعات في بطولة كأس العرب في قطر 2021. يستضيف ملعب استاد الجنوب المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من العراق وعمان. ويخوض الثنائي هذا اللقاء؛ تحت شعار الفوز لا بديل له. من أجل ضمان التواجد على صدارة المجموعة، وحجز مقعد في الدور القادم بصورة كبيرة.

موعد مباراة العراق وعمان في بطولة كأس العرب 2021
ساعات قليلة تفصلنا عن انطلاق المباراة النارية، التي سوف تجمع بين كلاً من العراق وعمان. وذلك؛ في إطار منافسات الجولة الأولى من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العرب 2021، والتي تُقام في قطر؛ تحت إشراف الاتحاد الدولي لكرة القدم ” الفيفا “.

ويسعى الثنائي؛ لتحقيق الفوز؛ لاقتناص أول ثلاثة نقاط له في المجموعة. وخاصةً، المنتخب العراقي، الذي يبحث عن التتويج باللقب الخامس في تاريخه؛ بعد أن نَجج في التتويج بها؛ لمدة أربعة مرات.

توقيت مباراة العراق وعمان في بطولة كأس العرب
يترقب عشاق ومُتابعي المتعة والإثارة الكروية في كل مكان؛ انطلاق المواجهة المرتقبة. التي ستجمع بين العراق وعمان؛ ضمن مواجهات الجولة الأولى؛ من مسابقة مونديال العرب في قطر 2021. وكانت القرعة التي تم تنظيمها خلال الفترة القليلة الماضية؛ قد حَددت موعد بدء هذه المواجهة؛ لتنطلق في تمام الأوقات التالية:

  • توقيت المباراة في مصر: في تمام الساعة الرابعة عصراً.
  • توقيت المباراة في السعودية: في تمام الساعة الخامسة مساءاً.
  • المباراة في الإمارات: في تمام الساعة السادسة مساءاً.

مجموعة المنتخبين قبل بدء اللقاء
أَسفرت القرعة التي أجريت خلال الفترة الماضية عن وقوع المنتخب العراقي والمنتخب العماني؛ ضمن منتخبات المجموعة الأولى. التي ضَمت كلاً من قطر، التي جاءت كـ تصنيف أول؛ بسبب استضافة الدولة للبطولة. فيما جاء منتخب أسود الرافدين في التصنيف الثاني، وتَربعت الخناجر العمانية على التصنيف الثالث.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى