يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة العراق ولبنان الثلاثاء 2-1-2022 في تصفيات كأس العالم

متابعة مباراة العراق ولبنان يلتقي المنتخب العراقي مع شقيقه المنتخب اللبناني يوم الثلاثاء الموافق 1 فبراير 2022، في سياق مباريات الجولة الثامنة من تصفيات كأس العالم 2022 قطر، فعلى الرغم من النتائج السلبية التي حققها أسود الرافدين إلا أن اللاعبين سيواصلون جهودهم من أجل تحقيق النصر وحصد الدرجة الكاملة، فستكون هذه المواجهة بمثابة فرصة للمنتخب العراقي لتحقيق النصر ومصالحة الجماهير الغاضبة، وفي المقابل سيبذل المنتخب اللبناني جهوده لتعويض النقاط التي فقدها.

يستضيف المنتخب اللبناني نظيره المنتخب العراقي حيث تنعقد المواجهة على أرض ملعب صيدا الدولي، وسيتعمل منتخب الأرز لتحقيق الفوز مستغلين عامل الأرض والجمهور للظهور بمستوى جيد، وتأتي هذه المباراة بعد أن اشتكى بعض اللاعبين من عدم تمكنهم للوصل إلى لبنان للمشاركة مع منتخب بلادهم لأسباب غير معروفة، لكن على ما يبدو أن اتحاد كرة القدم أنهي هذه الأزمة وسوف يستعد المنتخبان الشقيقين لهذه المواجهة الحاسمة.

وكان المنتخب العراقي قد تعرض للهزيمة على يد المنتخب الإيراني بهدف واحد دون رد ليفقد أسود الرافدين النقاط الثلاثة، أما المنتخب اللبناني فقد تلقي الهزيمة من منتخب كوريا الجنوبية بهدف نظيف.

ويحتل المنتخب اللبناني المركز الرابع برصيد 5 نقاط فحقق المنتخب الفوز في مباراة وتعادل في مباراتين وانهزم في 4 مباريات، بينما منتخب العراق يحتل المركز الخامس برصيد 4 نقاط وسجله خالي من الانتصارات وحقق التعادل في 4 مباريات وانهزم في 3 مباريات.

وسيتم بث مواجهة العراق ولبنان على قناة أبو ظبي سبورت، في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت فلسطين وجمهورية مصر العربية ولبنان، وفي تمام الساعة الثالثة ظهراً حسب توقيت المملكة العربية السعودية والعراق وقطر.

مباراة العراق ولبنان في تصفيات كأس العالم

  • المباراة : العراق x لبنان .
  • البطولة : تصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم 2022.
  • الموعد والتوقيت : 1/2/2022 – الساعة 14:00 بتوقيت القاهرة ، الساعة 15:00 بتوقيت العراق
  • الملعب : ملعب صيدا الدولي .
  • قنوات العرض : SSC HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى