أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وفرنسا الاربعاء 14-12-2022 في بطولة كأس العالم 2022

مباراة المغرب وفرنسا بث مباشر تقترب المغرب من تحقيق إنجاز كروية لم يشهده الوطن العربي والأفريقي مطلقا منذ انطلاق بطولة كأس العالم في عام 1930، فقد نجح أخير في تخطي الصعاب التي واجهاها والصمود أمامها حتى وصل إلى نصف النهائي، وعلى أمل أن ينافس في المباراة النهائية في حال تخطيه حامل اللقب فرنسا اليوم

مشاهدة مباراة المغرب وفرنسا يحتضن استاد البيت مباراة قوية تجمع بين المغرب وفرنسا، مساء يوم الأربعاء 14 ديسمبر، ضمن فعاليات دور نصف النهائي من بطولة كأس العالم قطر 2022م.

وتأهل منتخب المغرب لهذا الدور بجدرة واستحقاق، بعدما تمكن من تحقيق الفوز على البرتغال بهدف دون رد في دور ربع النهائي.

ويستعد المنتخب المغربي لهذه المعركة الشرسة بكل قوة وتركيز عالي جدًا، حيث يأمل في تقديم أداء رائع في هذه المباراة أملاً بأن يحقق المفاجأة ويخطف تذكرة العبور للدور النهائي لأول مرة في تاريخ العرب.

وفي المقابل، نجح منتخب فرنسا في تحقيق الفوز على إنجلترا في دور ربع النهائي من البطولة بهدفين مقابل هدف، ليصل للمربع الذهبي بجدارة واستحقاق.

ويحضر المنتخب الفرنسي للمباراة القوية بشكل قوي وبمعنويات مرتفعة، حيث يرغب بطل النسخة الماضية الاستعداد الأمثل والتركيز بشراسة لمحاولة الفوز واقتناص بطاقة التأهل للنهائي للدفاع عن لقبه للمرة الثانية تواليًا.

موعد مباراة فرنسا ضد المغرب

المباراة المغرب × فرنسا
المسابقة كأس العالم قطر 2022
الموعد الأربعاء 14 ديسمبر، الساعة 10:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.
القناة الناقلة beIN Sports HD 1 Max
الملعب استاد البيت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى