أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب وكندا الخميس 1-12-2022 – كأس العالم قطر 2022

مشاهدة مباراة المغرب وكندا يحتضن استاد “الثمامة” مباراة المغرب وكندا، والتي تقام ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة لمباريات المجموعة السادسة في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 2022، والمقامة في قطر.

وإلى جانب المغرب وكندا، تضمن المجموعة السادسة في كأس العالم 2022 منتخبي كرواتيا وبلجيكا.

المنتخب المغربي أنعش آماله في الوصول إلى ثمن النهائي، بعد فوز ثمين على بلجيكا بهدفين دون رد، بعد تعادله في الجولة الأولى أمام كرواتيا سلبيًا، ويسعى لحسم التأهل بالفوز على كندا ليضمن الوصول إلى الدور القادم.

على الجانب الآخر، منتخب كندا تأكد توديعه المونديال، بعد فشله في الحصول علي أي نقطة حتى الآن، ويهدف إلى تقديم أداء مشرف أمام أسود الأطلس، قبل نهاية دور المجموعات.

وفي التقرير التالي من موقع جول، سنتعرف معًا على موعد مباراة المغرب وكندا في الجولة الثالثة لمنافسات المجموعة السادسة من دور المجموعات في كأس العالم 2022 والقنوات الناقلة.

ما هو موعد مباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022؟

موعد مباراة المغرب وكندا في الجولة الثالثة من منافسات المجموعة السادسة في بطولة كأس العالم 2022، هو يوم الخميس 1 ديسمبر 2022، على استاد الثمامة.

ومن المقرر أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت المغرب، السادسة مساءً بتوقيت قطر.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة المغرب وكندا في كأس العالم 2022؟

تذاع مباريات بطولة كأس العالم 2022 حصريًا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا عبر شبكة قنوات “beIN Sports” الرياضية، وبالتأكيد ستذاع مباراة المغرب وكندا على شاشتها.

متابعو نسخة جول العربية على موعد مع تغطية حية مباشرة ولحظة بلحظة لجميع أحداث ومجريات هذه المباراة، وستبدأ هذه التغطية قبل انطلاق صافرة الحكم بحوالي نصف ساعة.

المباراة الموعد القناة الناقلة الملعب
المغرب – كندا الخميس 1 ديسمبر 2022،
18:00 قطر، 16:00 المغرب
beIN Sports HD 1 Max

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى