يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة المغرب و ليبيريا الاثنين 13-6-2022 في الجولة 2 تصفيات أمم أفريقيا 2023

مشاهدة مباراة المغرب و ليبيريا الاثنين 13-6-2022 في الجولة 2 تصفيات أمم أفريقيا 2023 نجح المنتخب المغربي في تحقيق الانتصار على جنوب أفريقيا في الجولة الاولى بالتصفيات بريمونتادا نارية (2-1)، في المباراة التي أقيمت الخميس الماضي على المجمع الرياضي الامير مولاي عبد الله.

وأنفرد منتخب المغرب بصدارة ترتيب المجموعة التي تضم 3 منتخبات فقط برصيد 3 نقاط، بعد استبعاد منتخب زيمبابوي من قبل الكاف بسبب التدخل السياسي في مهام اتحاد الكرة.

متى موعد مباراة المغرب و ليبيريا ؟
يحين موعد مباراة المغرب و ليبيريا يوم الاثنين الموافق 13-6-2022، وتنطلق صافرة بداية اللقاء في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش.

ويعد لقاء المغرب ونظيره الليبيري هو الأول بين الفريقان في تاريخ المواجهات المباشرة حيث لم يتقابلا من قبل في أي مباراة رسمية أو ودية.

وينقل بث مباشر مبارة المغرب و ليبيريا عبر الناقل الحصري لمباريات تصفيات كأس أمم أفريقيا في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا قناة بي إن سبورت.

وبالرغم من كون المباراه فى ضيافة المنتخـب الليبيري، فإنها ستُقام على ستاد مركب الرياضى محمد الخامس بالدار البيضاء، نظرا لصعوبة إقامة المقابلة بدولة ليبيريا، وبالتالي ستكون المباراه منقولة مباشرة ومجانا عبر قناة المغربىة الرياضىة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى