أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة المكسيك وبولندا الثلاثاء 22-11-2022 في كأس العالم 2022

مباراة المكسيك وبولندا ، لاسيما وأنها تحمل معها نوايا ثأرية، فالمواجهات بين المنتخبين، رغم قلتها، دائماً ما تكون مثيرة وممتعة، مع أفضلية نسبية تاريخية للمنتخب القادم من أمريكا الشمالية.

وتأتي مباراة المكسيك وبولندا على بُعد أكثر من 44 عاماً، على المواجهة التي جمعتهما في دور المجموعات من بطولة كأس العالم 1978 الذي أقيم في الأرجنتين وتوج به البلد المضيف، وانتهى ذلك اللقاء بفوز عريض للبولنديين بنتيجة (3/1).

ويتطلع المنتخب المكسيكي إلى الثأر من الهزيمة الكبيرة، لاسيما مع تفوق الفريق على صعيد الترتيب العالمي للفيفا مؤخراً، وكذلك تواجده شبه الدائم في منافسات كأس العالم، بينما يأمل المنتخب البولندي في استعادة أمجاد الماضي، ومحاولة تكرار إنجاز مونديالي 1974 و1982.

ويتواجد كلا المنتخبين في المجموعة الثالثة، إلى جانب الأرجنتين والسعودية، وبالتالي فإن الفوز بهذه المباراة يشكل أهمية كبرى بالنسبة لهما، فعلى الأغلب الفائز سيضع قدماً في ثمن النهائي، بينما سيجد الخاسر نفسه أمام مهمة صعبة للتدارك.

موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022:

ينطلق موعد مباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022، في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، الثامنة مساءً بتوقيت الإمارات، وستقام أحداث تلك المواجهة على أرضية ملعب 974.

القنوات الناقلة لمباراة المكسيك وبولندا في كأس العالم 2022:

سوف يتم بث مباراة بولندا والمكسيك في كأس العالم عبر شاشة قناة (الكاس اكسترا وان إتشدي) بتعليق سمير اليعقوبي، بالإضافة إلى شاشة قناة (الكاس اكسترا تو إتشدي) بتعليق خالد الحدي، وكذلك قناة بي ان سبورتس ماكس إتشدي 1.

كما يمكن مشاهدة البث المباشر لمباراة المكسيك وبولندا على تطبيق “تود”، وكذلك خدمة “بي ان كونكت”، وهناك قنوات أخرى مجانية، ويتعلق الأمر بكل من “إريب” التركية و”زدف” الألمانية.

التشكيل المتوقع لمنتخب المكسيك في كأس العالم 2022:

يشارك المنتخب المكسيكي في نهائيات كأس العالم للمرة الثامنة على التوالي، في النسخة التي ستقام في قطر 2022، وذلك بعد احتلاله المركز الثاني في تصفيات كونكاكاف، بعد المنتخب الكندي بفارق الأهداف.

وحقق المنتخب المكسيكي أفضل نتائج وأداء في تاريخ كأس العالم، خلال نسختي “1970 و 1986” على أرضه وبين جمهوره، بعد الوصول إلى ربع النهائي.

ويقود المنتخب المكسيكي المدرب تاتا مارتينو، وبعد المستوى غير المقنع والخروج من دور الـ16 في نسخة 2018 التي أقيمت في روسيا، يسعى المنتخب المكسيكي لتجاوز أحزانه، وبالتالي الذهاب بعيداً في هذا العرس العالمي.

وبخصوص التشكيل المتوقع لمنتخب المكسيك، فهو كالآتي:

  • حراسة المرمى: جيليرمو أوتشوا
  • خط الدفاع: هيكتور مورينو، جيسوس جاياردو، نيستور أراوخو، جيراردو أرتياجا
  • خط الوسط: أندريس جواردادو، أوربيلين بينيدا، هيكتور هيريرا، إريك جوتيريز
  • خط الهجوم: هنري مارتن، راؤول خيمينيز.

التشكيل المتوقع لمنتخب بولندا في كأس العالم 2022:

سوف تحاول بولندا جاهدة تخطي دور المجموعات في كأس العالم 2022 بعد أن حققت انتصار وحيد في نسخة 2018.

الناخب الوطني شيسلاف ميخنييفتش سيأمل في عبور بلاده للدور الثاني للمرة الأولى منذ 1986، خصوصاً بالنظر للجودة التي يملكها الفريق في جميع الخطوط بقيادة الهداف ونجم برشلونة روبرت ليفاندوفسكي.

وبخصوص التشكيل المتوقع لمنتخب بولندا فهو كالآتي:

  • حراسة المرمى: تشيزني
  • خط الدفاع: بيريشينسكي، جليك، بيدناريك، كاش
  •  خط الوسط: كريتشوفياك، زوركوفسكي، أركاديوس ريكا، جاكوب مودر
  • خط الهجوم: زيلينسكي، ليفاندوفسكي

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى