يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والفيحاء الخميس 19-5-2022 – نهائي كأس الملك السعودي

تعرض نهائي كأس الملك السعودي للمحترفين بين فريقي الهلال والفيحاء اليوم الخميس 19 أيار 2022م في ملعب القرن الثالث بحي الرياض وستبدأ المباراة الساعة التاسعة والنصف مساءً بتوقيت السعودية. وسيتم تغطية المباراة بث مباشر على قناة الفيجاء الرياضية 1 وقناة الهلال الرياضية 1.

ويشار إلى أن نهائي كأس الملك السعودي للمحترفين هو مباراة كرة القدم التي تقارن بين فريقي الهلال والفيحاء المتنافسين في الدوري الممتاز السعودي للمحترفين. وتعتبر هذه المباراة تجربةً جديدة للجماهير الكروية في المملكة العربية السعودية، حيث تستضيفها المدينة الرياضية الحديثة بحي الرياض.

ويشار الى ان المباراة ستكون تحت إشراف وزارة الرياضة والترفيه والفنون والثقافة، وجمعية الكرة السعودية واتحاد الكرة السعودي للمحترفين. وسيشارك في المباراة عددٌ كبيرٌ من الجماهير والمشجعين الرياضيين من جميع أنحاء المملكة.

موعد مباراة الهلال ضد الفيحاء

سيكون موعد لقاء الهلال أمام الفيحاء في نهائي كأس الملك السعودي 2022، يوم الخميس الموافق 19 من مايو الجاري 2022، وتنطلق صافرة بدايتها في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وفي الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، وفي العاشرة بتوقيت أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة الهلال والفيحاء

وتذاع مباراة الهلال ضد الفيحاء في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين 2022، عبر شاشة القناة الرياضية الأولى SSC SPORTS 1 HD وتذاع أيضًا على منصة “شاهد” عبر الانترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى