أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الهلال والوداد السبت 4-2-2023 في بطولة كأس العالم للأندية

مشاهدة مباراة الهلال والوداد السبت 4-2-2023 في بطولة كأس العالم للأندية،خلال السطور التالية تردد القنوات المجانية والمفتوحة الناقلة لمباراة الهلال والوداد في كأس العالم للأندية 2023.

موعد مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي

يشارك فريق الوداد المغربي في كأس العالم للأندية 2023 بصفته منظم البطولة وبطل الدوري المغربي، فيما يشارك فريق الهلال السعودي بصفته بطل دوري أبطال آسيا، ويتواجه الفريقان في الدور ربع النهائي كأس العالم للأندية السبت الموافق، 4 فبراير 2023، على استاد المجمع الرياضي الأمير مولاي عبدالله، في تمام الساعة الـ 3:30 مساءً بتوقيت المغرب، والـ 4:30 مساءً بتوقيت مصر، والـ 5:30 مساءً بتوقيت السعودية.

ومن المنتظر أن تقام مباراة الهلال السعودي والوداد المغربي على ملعب مجمع الأمير مولاي عبد الله الرياضي ، فيما تبث الاتصالات السعودية مباراة الهلال ضد الوداد المغربي.

أكد رام أرمن أرماز ، مدرب الهلال السعودي ، أن الأمر لن يكون سهلاً أمام الوداد في بطولة العالم للأندية ، وأضاف مدرب الهلال أن الجميع يتوقع مباراة مثيرة بين هذين الفريقين.

وأكد دياز أن توافد الجماهير المغربية سيكون كبيرا وغير متوقع ، وأكد أنه على الرغم من الحضور الجماهيري المتوقع إلا أنه لن يؤثر على أداء الهلال السعودي ، مؤكدا أن الهلال لديه خبرة في مثل هذه الاشتباكات وحماس للفوز. لتتمكن من دخول نصف نهائي بطولة العالم للأندية.

من جهة أخرى ، أكد مدرب الوداد مهدي النفطي أنه سعيد بالمشاركة في بطولة العالم للأندية ، لافتاً إلى أن التجربة فريدة من نوعها في المسيرة التكوينية ، وأكد أن الجميع يقول إن الهلال سيكون ضيفاً عظيماً. في تلك المباراة ، وأكد أن للوداد فرصة كبيرة للفوز بتلك المباراة.

توقعات نتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي

أما بالنسبة للتوقعات بشأن نتيجة مباراة الهلال والوداد المغربي ، فالجميع يتوقع نتيجة المباراة أن تكون لصالح الهلال السعودي في تلك المباراة ، خاصة وأن الهلال السعودي لديه الكثير من الإنجازات. خبرة في مثل هذه الصراعات ويعرف كيف يتعامل مع الأمور وغاب الوداد المغربي أكثر من لاعب منذ فوزه بدوري أبطال إفريقيا الأخير على حساب المصري الأهلي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى