أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي الجمعة 14-10-2022 في كأس الأردن 2022

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي الجمعة مباراة الفيصلي ضد الوحدات بث مباشر اليوم الجمعة في إطار لقاءات دور الربع النهائي في كأس الأردن 2022 والتي تقام بحضور الآلاف من المشجعين خارج أرضية الملعب ومن خلف الشاشات التلفزيونية.

مباراة الوحدات ضد الفيصلي بث مباشر تنطلق من ملعب الملك عبدالله الثاني بدون جمهور في تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية وقطر والكويت والعراق وسوريا ولبنان وغيرها أيضا.

يسعى الوحدات إلى تأكيد تفوقه وهيمنته على الكرة الأردنية من خلال المضي قدما في بطولة كأس الأردن لكرة القدم وذلك بالتزامن مع اشتداد المنافسة بين الفريقين إلى جانب الحسين إربد على الدوري الأردني للمحترفين.

ويملك الفيصلي والوحدات أبرز اللاعبين في الأردن، إذ سيحاول المدربان توظيفهما بالشكل والطريقة المناسبة من أجل تخطي هذه العقبة ومواصلة المشوار في كأس الأردن والعين الأخرى موجودة على الدوري المحلي.

وجهزت القنوات الناقلة لمباراة الفيصلي والوحدات البث المباشر في الساعات الأخيرة كي يحظى المتابعون في المنازل بمشاهدة حصرية ودقيقة بدون تقطيع لكل مجريات الموقعة المرتقبة والتي ستفقد عنصر المشجعين بشدة.

وتبث مباراة الوحدات أمام الفيصلي مباشرة على قناة الأردن الرياضية ومنصات الاتحاد الأردني لكرة القدم على يوتيوب وفيسبوك ومواقع التواصل الاجتماعي بالإضافة إلى العديد من المنصات الإلكترونية الرياضية العربية.

مباراة الوحدات والفيصلي مباشر تجري عقب نهاية لقاء شباب العقبة والحسين إربد في ربع نهائي الكأس، إذ سيحاول كل طرف الفوز في اللقاء على أمل الوصول إلى نصف النهائي قبل المواجهة النهائية في الأشهر المقبلة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى