يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة الوحدات والفيصلي اليوم السبت 25-6-2022 في الدوري الأردني 2022

مشاهدة مباراة الوحدات والفيصلي بث مباشر اليوم السبت 25-6-2022 في الدوري الأردني 2022 ضمن منافسات الأسبوع الثامن من الدوري الأردني للمحترفين 2022 والتي تجري على استاد عمان الدولي وسط حضور جماهير الفريقين في مدرجات الملعب.

مباراة الوحدات والفيصلي مباشر تنقل اليوم الساعة الثامنة والنصف بتوقيت الأردن وفلسطين والسعودية والكويت وقطر وسلطنة عمان، السابعة والنصف في السودان ومصر، التاسعة والنصف بالإمارات العربية المتحدة والبحرين.

وكانت المباراة الأخيرة بين الفريقين قد جرت في فلسطين على ملعب فيصل الحسيني لحساب نصف نهائي بطولة القدس والكرامة والتي تفوق فيها نادي الوحدات على الفيصلي بخمسة أهداف مقابل ثلاثة بركلات الجزاء التريجيحية.

أما المباراة السابقة لها فقد كانت في بطولة درع الاتحاد الأردني الموسم الماضي والتي فاز فيها الفيصلي على الوحدات بهدف دون مقابل وسجله في ذلك الوقت اللاعب احسان حديد قبل نهاية الوقت الأصلي للقاء بخمس دقائق.

وسبق ذلك أيضا مواجهة بين الفريقين في كأس الأردن وفاز فيها أيضا الفيصلي بثلاثة أهداف مقابل هدف للوحدات أحرزه عبد العزيز نداي بعد تلقي الفريق ثلاثية من مجدي العطاء (ركلة جزاء) ويوسف أبو جلبوش (هدفان).

فيما يتعلق بالدوري الأردني، فقد فاز الوحدات على الفيصلي بهدفين دون رد في المواجهة الأخيرة التي جرت في التاسع عشر من شهر أغسطس للعام 2021 وسجل الثنائية حينها اللاعبان فراس شلباية من ركلة جزاء ومحمود زعترة.

مباراة الوحدات ضد الفيصلي مباشر تنطلق بعد نهاية لقاء الصريح والسلط في الجولة الثامنة من دوري المحترفين الأردني، وبالتزامن مع المواجهة المرتقبة أيضا التي يحل فيها فريق مغير السرحان ضيفا على نظيره نادي معان.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى