يلا شوت مباريات اليوم

نتيجةمباراة اليابان وإسبانيا الثلاثاء 3-8-2021 في نصف نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020

يستعد منتخب اليابان لمواجهة قوية تجمعه بمنتخب إسبانيا في مباراة نصف نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020، حيث استطاع منتخب اليابان في تخطي عقبة دور ربع النهائي بعدما حقق الفوز على منتخب نيوزيلندا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بركلات الترجيح، لتجمعه مواجهة نصف النهائي بمنتخب إسبانيا وفي هذا التقرير نتعرف معًا على موعد المباراة والقنوات الناقلة لها.

موعد مباراة اليابان و إسبانيا

متتخب اليابان يواجه نظيره منتخب إسبانيا، الثلاثاء 3 اغسطس 2021، على ملعب ” سايتاما 2002″، في الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات دور نصف نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020 لكرة القدم.

يستعد منتخب اليابان لهذا اللقاء بكل تركيز حيث يعلم مدى قوة هذه المباراة كما أنه سيحذر من المنافس الذي يمتلك القدرة على تحقيق الانتصار، ولكن لن يسمح اليابان بالهزيمة فسيقدم كل ما لديه في هذه المباراة من أجل ضمان حجز مقعد له في نهائي البطولة، ونجح منتخب اليابان في الوصول لهذا الدور بعدما حقق الانتصار على منتخب نيوزيلندا بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدفين بعد ركلات الترجيح.

وبالنسبة لمنتخب إسبانيا فهو من المرشحين بقوة لحصد لقب البطولة حيث نجح في تقديم مشوار قوي خلال منافسات البطولة جعله يصل لهذا الدور ويرغب من خلال مباراته مع اليابان أن يستكمل المشوار ناحية التتويج باللقب، واستطاع إسبانيا أن يتواجد في دور نصف النهائي بعدما سحق بنظيره منتخب، ساحل العاج في مباراة دور ربع النهائي بنتيجة 5 أهداف مقابل هدفين.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان و إسبانيا

ومن المقرر أن تنقل مباراة اليابان و إسبانيا في نصف نهائي بطولة أولمبياد طوكيو 2020 عبر قناة On Time Sports 1، في الساعة الواحدة مساءًا بتوقيت القاهرة، الثانية مساءًا بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى