أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة اليابان وكوستاريكا الأحد 27-11-2022 في كأس العالم 2022

مباراة من منتخب اليابان الذي سيلعب ضد منتخب كوستاريكا يوم غد الأحد الموافق ل27 نوفمبر للعام الجاري 2022، في الجولة الثانية لبطولة كأس العالم قطر 2022، ضمن منافسات دور المجموعة الخامسة التي يلعب المنتخبين ضمن مجموعاتها في مونديال قطر 2022.

توقيت مباراة اليابان وكوستاريكا

تنطلق مباراة كل من اليابان وكوستاريكا يوم الأحد 27 نوفمبر 2022 وذلك في تمام الساعة الواحدة ظهراً بتوقيت قطر والسعودية، بينما ستكون في تمام الساعة الثانية عشر ظهراً بتوقيت القاهرة، والثانية ظهراً بتوقيت أبو ظبي، حيث سيلعب الفريقان على أرض استاد أحمد بن علي ضمن الجولة الثانية في منافسات مجموعات بطولة كأس العالم قطر 2022.

القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا

سيتم بث مباراة منتخب اليابان الذي سيلعب ضد منتخب كوستاريكا عبر شبكة قنوات إن بي سبورت الرياضية، وقناة الكأس إكسترا ون، وقناة الكأس إكسترا تو، حيث يحرص عشاق كرة القدم في كافة أنحاء العالم على متابعة مباراة اليابان مع كوستاريكا القادمة يوم غد 27 نوفمبر 2022، بعد أن حققت اليابان فوزاً ساحقاً ضد نظيره الياباني.

تردد القنوات الناقلة لمباراة اليابان وكوستاريكا

سيتم نقل مباراة اليابان وكوستاريكا عبر قنوات beIN SPORTS MAX وقناة الكأس الرياضية، وفيما يأتي تردد القنوات:

تردد قنوات بي إن سبورت ماكس عبر سهيل سات

يمكن مشاهدة مباراة اليابان وكوستاريكا من خلال تردد قنوات بي إن سبورت الرياضية كالتالي:

تردد قنوات بي ان سبورت ماكس عبر نايل سات

يمكن مشاهدة المباراة المنتظرة لمنتخب اليابان ضد منتخب كوستاريكا عبر قنوات بي إن سبورت ماكس وذلك عبر القمر الصناعي نايل سات كالتالي:

تردد القناة  الاستقطاب معدل الترميز  معامل تصحيح الخطأ
16699 عمودي 27500 2/3
12245 عمودي 27500 2/3

ساعات قليلة تفصل المنتخب الياباني لملاقاة نظيره منتخب كوستاريكا على أرض ملعب أحمد بن علي ضمن منافسات المجموعة الخامسة، حيث ستبدأ المباراة بين المنتخبين في تمام الساعة الواحدة بتوقيت السعودية وقطر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى