يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة اوروجواي وباراجواي الثلاثاء 29-06-2021 – في كوبا امريكا

سيواجه فريق سلتيك اختبارا صعبا أمام نظيره الباراغوياني على ملعب نيلتون سانتوس الأولمبي في الساعة الثالثة فجرا بتوقيت مكة المكرمة ، في الجولة الأخيرة من دور المجموعات من بطولة كوبا أمريكا في النسخة التي أقيمت في البرازيل ، بعد انتقاله من كولومبيا و الأرجنتين لبضعة أيام قبل الإطلاق ، في الساحة. أولمبيك نيلتون سانتوس.

تأهلت الأوروغواي إلى ربع نهائي كوبا أمريكا ، بعد فوزها في الجولة الأخيرة على نظيرتها البوليفية بهدفين نظيفين ، لتصل إلى النقطة الرابعة ، ويصبح فارق النقاط معها 4 نقاط ، ما يعني التأهل مباشرة دون النظر إلى مباراة اليوم ، لكن المواقف مهمة حقًا لأن زملاء لويس سواريز في الفريق لا يريدون مواجهة أي من الفرق القوية التي حجزت مكانها في صدارة المجموعة الثانية.

تعثر منتخب أوروجواي في الجولة الافتتاحية أمام الأرجنتين بهدف دون رد ، جاء من جويدو رودريغيز ، وفي اللقاء الثاني تغلبوا على تشيلي بهدف في كل شباك ، حيث جعل لاروجا إدواردو فارغاس بطريقة مميزة قبل معادلة النتيجة. في الدقيقة 66 بواسطة لويس سواريز. وفي المباراة وفي المواجهة الثالثة ، تغلب سيليست على المنتخب البوليفي بهدفين نظيفين ، وقعهما خايرو كوينتيروس ضد منتخب بلاده ، وأحرز إدينسون كافاني الهدف الثاني.

تشكيلة أوروجواي المتوقعة ضد باراجواي:
حارس المرمى: موسيلرا.
الدفاع: نانديز – آلهة – خيمينيز – فيينا.
خط الوسط: نيكولاس دي لا كروز – ماتياس فيكينو – فالفيردي – دي أراسكايتا.
المهاجم: لويس سواريز – كافاني.

من ناحية أخرى ، تعتبر باراجواي من الفرق القوية التي تعطي مستويات جيدة للغاية ، وهو تعادل يكفي فقط للوصول للمجموعة الثانية ، حيث تحتل حاليا المركز الثاني برصيد 6 نقاط خلف الأرجنتين المتصدرة ، مع فقط. نقطة واحدة.
عادت باراجواي من الخلف في الجولة الافتتاحية أمام نظيرتها البوليفية ، بهدف للفوز بثلاثة أهداف ، وأحرز أليخاندرو روميرو وأنخيل روميو “ثنائية” ، وفي اللقاء الثاني بالكاد خسروا أمام الأرجنتين بهدف دون رد ، قبل أن يسجلوا. انتصار رائع على تشيلي بهدفين لم يرد عليهما بريان ساموديو في الدقيقة 33 ، ميجيل ألميرون من ركلة جزاء في الدقيقة 58.

تشكيلة باراجواي المتوقعة ضد أوروجواي:
حارس المرمى: سيلفا
في الخط الدفاعي: سبينولا – جوميز – ألونسو – أرزامينديا
خط الوسط الدفاعي: Villasante – Pires
في خط الوسط الهجومي: أليخاندرو روميرو – ألميرون – أنخيل روميرو
في الهجوم: أفالوس

أي قناة ستبث باراجواي ضد الأوروغواي؟
شاهد مباراة باراغواي وأوروغواي مباشرة على beIN Sports HD 6 Max ، والتي تمنحك صوت المعلق التونسي الشهير عصام الشوالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى