يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ايطاليا وبلجيكا الخميس 10-10-2021 دوري الأمم الأوروبية

مشاهدة مباراة إيطاليا وبلجيكا الاحد 10-10-2021 دوري الأمم الأوروبية يستقبل ملعب “سان سيرو” مباراة مهمة والتي تجمع بين منتخب إيطاليا وخصمه منتخب بلجيكا مساء الأحد 10 سبتمبر 2021 في إطار مباراة تحديد المركز الثالث من بطولة دوري الأمم الأوروبية 2021.

ويدخل منتخب إيطاليا المباراة بعد أداء مميز قدمه طوال مشواره في بطولة دوري الأمم الأوروبية ولكن لم يحالفه الحظ والتوفيق في أن يتأهل للمباراة النهائية وودع البطولة من دور نصف النهائي علي يد منتخب إسبانيا بعد هزيمته 2/1 ويرغب بأن يحقق الفوز عليه ليصالحه جمهوره الغاضب عقب خروجه من نصف النهائي.

وفي الجانب الأخر يعلم منتخب بلجيكا أن نظيره ليس بالسهل حبث يريد بعدم التفريط بالفوز وسيقاتل علي أن ينجح في هذه المهمة هو الآخر لمصالحة جمهوره أيضاً فهو ودع دور نصف النهائي الماضي وخرج علي يد منتخب فرنسا بعد هزيمته 3/2 وسيخوض هذا اللقاء بكل قوة وتركيز وحماس من أجل أن يحسم المباراة.

موعد مباراة بلجيكا وإيطاليا والقنوات الناقلة لها:

تنطلق مباراة إيطاليا وبلجيكا في تمام الساعة 20:45 بتوقيت القاهرة، الساعة 21:45 بتوقيت مكة المكرمة، الساعة 18:45 بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة إيطاليا وبلجيكا عبر موقعنا كورة ناو وbeIN Sports 1 HD Premium

بطاقة مباراة إيطاليا وبلجيكا

اليوم والتاريخ الأحد 10 أكتوبر 2021
توقيت المباراة 5:00 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة دوري الأمم الأوروبية
الجولة / الدور المركز الثالث
القناة الناقلة beIN 1 HD Premium
التعليق الصوتي محمد بركات
ملعب المباراة سان سيرو
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى