أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الثلاثاء 14-02-2023 بطولة دوري أبطال أوروبا

مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ الثلاثاء 14-02-2023 بطولة دوري أبطال أوروبا يستضيف باريس سان جيرمان نظيره الألماني بايرن ميونخ في مباراة قوية ومرتقبة على ملعب بارك دي برنس، ضمن مواجهات دور ال16 من دوري أبطال أوروبا 2022-23.

قدم البايرن في مشواره أداء رائع، حيث فاز في جميع المباريات في دور المجموعات ليحصل على النقاط الكاملة حتى في ظل تواجده في نفس مجموعة الإنتر وبرشلونة الذي لم يتمكن من تخطي دور المجموعات، بينما صعد باريس كثاني المجموعة الثامنة برصيد 14 نقطة بعد أن تمكن من الفوز بأربعة مباريات من أصل 6 وتعادل في مبارتين.

وجاءت التوقعات قبل المباراة في صالح الفريق الألماني الذي وصل الموسم الماضي من دوري أبطال أوروبا إلى دور ربع النهائي وخرج أمام فياريال الإسباني، بينما خرج باربس سان جيرمان من دور ال16 على يد ريال مدريد، ويسعى هذه النسخة في وجود ميسي وكويكبه من أساطير كرة القدم العالمية لإضافة لقب أخر لسجلات النادي الفرنسي وأسطورة الأرجنتين.

موعد مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

تقام مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ في دور ال16 من بطولة دوري أبطال أوروبا 2022-23، يوم الثلاثاء الموافق 14 فبراير 2023 على ملعب حديقة الأمراء في باريس.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، الحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونخ

مجموعة قنوات “بي إن سبورتس” القطرية هي الناقل الحصري للبطولات الأوروبية سواء للأندية أو للمنتخبات في الشرق الأوسط والوطن العربي من المحيط للخليج.

في مقدمة هذه المسابقات دوري أبطال أوروبا بالتأكيد، وستخصص لبث مباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ قناتي “beIN Sports 1 HD Premium”، و”beIN 4K HDR”

كيف تشاهد البث المباشر لمباراة باريس سان جيرمان وبايرن ميونيخ؟

يمكن للجماهير العربية متابعة البث المباشر لمباريات دوري أبطال أوروبا 2022-23 عبر الإنترنت من خلال خدمتين، الأولى هي “بي إن كونكت” الخاصة بالمجموعة القطرية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى