يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج السبت 14-8-2021 – الدوري الفرنسي

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج الدوري الفرنسي ، تتجه الأنظار نحو ملعب واستاد ( بارك دي برانس ) ليحتضن مباراة قوية من العيار الثقيل يرتقبها عشاق كرة القدم فى العالم، تجمع بين نادي  باريس سان جيرمان ونظيره نادي ستراسبورج ضمن منافسات الدور الأول من الموسم الجديد للدوري الفرنسي الممتاز.

مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج بث مباشر

ومن المقرر أن تقام مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج يوم السبت 14 أغسطس 2021 ، وتنطلق صافرة الحكم في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت مصر، العاشرة مساء بتوقيت السعودية وتنقل المباراة على قناة بي ان سبورت 2 .

بينما يتواجد ستراسبورج في المركز الـعشرون والأخير بلا أي رصيد من النقاط بعد الهزيمة على يد أنجيه بهدفين دون رد في الجولة الماضية .

مشاركة ميسي في أول مباراة له مع باريس سان جيرمان

وفي مؤتمر صحفي عالمي أعلن فريق باريس سان جيرمان الفرنسي عن إتمام صفقة إنتقال ليونيل ميسي، البالغ من العمر 34 عام، إلى صفوف الفريق.

ويمتد عقد انتقال ليونيل ميسي من برشلونة إلى باريس سان جيرمان لمدة عامين كاملين، مع وجود خيار لتمديد العقد بين الطرفين لموسم ثالث.

وفيما يتعلق بموعد مشاركة ميسي مع فريقه الجديد، قال اللاعب، إنه لا يعرف متى يكون قادراً على مشاركته الأولى مع فريقه الجديد باريس سان جيرمان خاصة أنه لم يشارك منذ فترة طويلة في المباريات مع برشلونة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى