يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة باريس سان جيرمان وميتز اليوم 22-9-2021 في الدوري الفرنسي

حيث يحل نادي بي اس جي في تمام الساعة التاسعة مساءا بتوقيت القاهرة والساعة السابعة بتوقيت جرينتش ضيفا علي نادي ميتز في المباراة التي من المقرر أن تقام علي استاد سانت سيمفوريان في إطار منافسات الجولة السابعة من الدوري الفرنسي الدرجة الأولى وهي المباراة التي يمكن لعشاق كرة القدم الأوروبية وعشاق كرة القدم الفرنسية تحديدا مشاهدتها مصحوبة بالتعليق الصوتي والوصف التفصيلي للمباراة على قنوات بي ان سبورت.

مشاهدة مباراة باريس سان جيرمان وميتز بث مباشر
عانى فريق ميتز من موجة من النتائج السيئة في جميع المسابقات هذا الموسم ، حيث خاض 6 مباريات هذا الموسم في الدوري الفرنسي حتى الآن ، ولم يفز الفريق بأي مباراة في السابق. أفضل نتائج الفريق حتى الآن هي ثلاثة انتصارات في المباريات الست التي شارك فيها ، وتذوق لاعبو الفريق المرارة وحسرة القلب في المباريات الثلاث الأخرى. الفريق راض عن رمياته الثلاثية. حتى الآن ، يحتل المركز 20 والأخير في ترتيب الدوري في دوري Ligue 1.

مباراة باريس سان جيرمان وميتز بث مباشر
أما باريس سان جيرمان كواحد من أهم الفرق في دوري الدرجة الأولى وأحد المرشحين للدرع هذا الموسم فقد لعب 6 مباريات حتى الآن وأحرز علامات كاملة لأنه فاز بنجاح في ست مباريات ولم يخسر. أي لعبة أو رسم. وبلغ رصيد فريق باريس حتى الآن 18 نقطة ليحتل المركز الأول في دوري الدرجة الأولى الفرنسي بفارق خمس نقاط عن أقرب خصم بعد ست جولات. الاولى من عمر الموسم الحالي من الدوري الفرنسي الدرجة الاولى حيث حل فريق مارسيليا في المركز الثاني برصيد ثلاثة عشر نقطة فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى