أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان الاربعاء 8-3-2023 في إياب ثمن دوري أبطال أوروبا

يبحث الكثير من عشاق كرة القدم العالمية والأوروبية عن موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا 2022_2023.

ملعب مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

ويستضيف ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ مواجهة من العيار الثقيل، حين يستضيف مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا لموسم 2022-2023.

مباراة الذهاب التي أقيمت قبل أسبوعين على ملعب “حديقة الأمراء” شهدت فوز بايرن ميونخ بهدف دون رد، ليضع النادي البافاري قدمًا في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويحتاج باريس سان جيرمان إلى الفوز بفارق أكثر من هدف لتخطي بايرن ميونخ، فيما سيكون النادي البافاري مطالبًا بالفوز أو التعادل بأي نتيجة من أجل التأهل.

التعادل في نتيجة مباراتي الذهاب والإياب يعني دخول الأشواط الإضافية، بالنظر إلى إلغاء قاعدة الهدف خارج الأرض في مباريات دوري أبطال أوروبا.

موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في دوري أبطال أوروبا

وتم تحديد موعد مباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان في إياب دور الستة عشر من دوري أبطال أوروبا هو يوم الأربعاء 8 مارس 2023، على ملعب “أليانز أرينا” في مدينة ميونخ.

وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر، الحادية عشر مساءً بتوقيت السعودية.

وعن القنوات الناقلة لمباراة بايرن ميونخ وباريس سان جيرمان، يوم الأربعاء المقبل، فإن مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، هي الحاصلة على حقوق بث مباشر مباريات دوري أبطال أوروبا 2022/2023، وباقي البطولات التي ينظمها الاتحاد الأوروبي لكرة القدم، لجميع مشاهديها في الشرق الأويط وشمال قارة إفريقيا، باعتبار أنها قنوات مشفرة، ويستلزم الاشتراك في أحد الباقات السنوية، لمشاهدة جميع الفعاليات التي تنقلها عبر قنواتها المختلفة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى