أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية الأحد 5-1-2023 بطولة الدوري الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة واشبيلية الأحد 5-1-2023 بطولة الدوري الإسباني،يستضيف ملعب سبوتيفاي كامب نو، مباراة برشلونة واشبيلية والتي ستكون ضمن منافسات الجولة العشرين في مباريات الدوري الاسباني، ويدخل الفريق الكتالوني المباراة وهو عينه على الثلاث نقاط، من أجل الحفاظ على صدارة الدوري الأسباني، وخاصة بعد الفوز على ريال بيتيس بهدفين مقابل هدف، بينما استطاع اشبيلية للفوز على إلتشي في الفوز على إلتشي بثلاث أهداف دون مقابل.

ترتيب برشلونة و إشبيلية في الدوري الإسباني

يتصدر نادي برشلونة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن ريال مدريد صاحب المركز الثاني، ولعب برشلونة 19 مباراة استطاع الفوز في 16 مباراة وتعادل في مباراتين وخسر في مباراة واحدة.

بينما إشبيلية المركز الثالث عشر في جدول ترتيب الدوري برصيد 21 نقطة، ولعب إشبيلية 19 مباراة استطاع الفوز في 5 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 8 مباريات.

موعد مباراة برشلونة واشبيلية

تقام مباراة برشلونة ضد اشبيلية غداً الأحد 5 فبراير، في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وتذاع المباراة علي قناة BeIN Sports HD1، أحد القنوات التابعة لمجموعة قنوات بي ان سبورت الحاصلة علي حقوق بث مباريات الدوري الاسباني.

التشكيل المتوقع لبرشلونة أمام اشبيلية

قد يعتمد تشافي هيرنانديز المدير الفني لنادي برشلونة على التشكيل التالي:-

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
  • خط الدفاع :أليخاندرو بالدي – رونالد أراوخو – أندرياس كريستنسن – جول كوندي
  • وسط الملعب: فرينكي دي يونج – سيرجيو بوسكيتس – بيدري
  • الهجوم :انسو فاتي – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى