يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وخيتافي الأحد 29-8-2021 في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب الكامب نو مباراة في غاية الأهمية حين يلتقي برشلونة مع نظيره خيتافي، ضمن مجريات الجولة الثالثة من بطولة الدوري الإسباني للدرجة الأولى، وذلك يوم الأحد 29 أغسطس من الشهر الجاري.

فشل برشلونة في تحقيق العلامة الكاملة من خلال تعادله الأخير بالجولة الماضية أمام أتلتيك بلباو بهدف لكلا الفريقين، ليصبح في رصيده 4 نقاط في المركز الرابع في سلم الترتيب.

ويأمل البلوغرانا في العودة إلى نغمة الانتصارات من خلال النظر في الأخطاء السابقة والعمل على تجاوزها، وتقع مسؤولية الفريق على المدير الفني كومان الذي يسعى إلى تحسين مستوى اللاعبين للظهور بصورة مشرفة، من أجل التقدم أماماً في ترتيب الجدول لتحقيق اللقب الغائب عن خزينة النادي منذ ما يقارب العامين.

في المقابل، يتواجد خيتافي بالمركز الثامن بدون أي نقطة، فقد خسر في أول جولتين كانت الأخيرة أمام إشبيلية بهدف نظيف، ويسعى في هذه المباراة لتحقيق أول ثلاث نقاط يضيفها في رصيده.

موعد مباراة خيتافي وبرشلونة

من المقرر أن تنطلق صافرة البداية لمباراة برشلونة ضد خيتافي في تمام الساعة 5:00 مساء بتوقيت مصر، بما يوافق 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويذاع اللقاء حصرياً عبر فضائيات beIN Sports HD 1، بصوت المعلق سوار الذهب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى