أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال بيتيس الأربعاء 1-2-2023 في الدوري الاسباني

مباراة برشلونة وريال بيتيس الأربعاء 1-2-2023 في الدوري الاسباني ،يحل برشلونة ضيفا على بيتيس في المباراة المؤجلة بينهما منذ منتصف يناير الحالي بسبب مشاركتهما في بطولة كأس السوبر الإسباني، والتي توج بها الفريق الكتالوني على حساب غريمه فريق ريال مدريد.

وقبل مباراة ريال بيتيس، أكد تشافي هيرنانديز المدير الفني لفريق برشلونة، أن الفريق لم يظهر بالمستوى المنتظر في المباريات الأخيرة، وآخرها الفوز بصعوبة على فريق ريال بيتيس.

وقال تشافي في تصريحات قبل مباراة برشلونة وريال بيتيس: “نلعب مباريات مثل المباريات النهائية في كل جولة بالدوري الإسباني”.

مشاهدة مباراة برشلونة وريال بيتيس

وأضاف تشافي: “في مواجهة بيتيس، علينا أن نكون أكثر حدة وأن نؤدي بشكل أفضل عما قدمناه أمام فريق جيرونا. علينا أن نجرب أساليب جديدة في الهجوم، ولكننا لم نقدم مباراة سيئة. أعتقد أننا جيدين في العديد من الأمور”.

ويرى تشافي المدير الفني لفريق برشلونة أن فريقه قدم أربع مباريات “رائعة” في آخر 6 مباريات خاضها فيما قدم مباراتين “جيدتين”.

ويحتل فريق برشلونة المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم برصيد 47 نقطة، وبفارق 5 نقاط عن غريمه التقليدي فريق ريال مدريد صاحب المركز الثاني.

وعلى الجانب الآخر، يحتل فريق ريال بيتيس صاحب الضيافة في المباراة، المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 31 نقطة.

موعد مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني

تقام مباراة برشلونة وريال بيتيس في الدوري الإسباني، يوم الأربعاء، وتنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة، الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة مساءً بتوقيت جرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة برشلونة أمام ريال بيتيس في الليجا

تنقل قناة بي إن سبورتس 1 مباراة ريال بيتيس أمام ضيفه برشلونة في الدوري الإسباني لكرة القدم، ويعلق عليها المعلق التونسي عصام الشوالي.

ملعب مباراة برشلونة ضد ريال بيتيس في الدوري الإسباني

يحتضن ملعب بينتو فيامارين مباراة برشلونة وريال بيتيس المؤجلة من الجولة الـ17 من مسابقة الدوري الإسباني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى