يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وريال مايوركا الاحد 2-1-2022 بطولة الدوري الاسباني

متابعة مباراة برشلونة وريال مايوركا يعود لاعبي نادي برشلونة الى أجواء منافسات الدوري الاسباني الممتاز، بعد قضاء عطلة عيد الميلاد للعام الجديد 2022، حيث يحل النادي الكتالوني ضيفاً ثقيلا على نادي ريال مايوركا اليوم الاحد بث مباشر ضمن مباريات الجولة التاسعة عشر، في مباراة تصحيح المسار والعودة الى سكة الانتصارات.

وتنطلق مباراة برشلونة ضد ريال مايوركا الساعة الحادي عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة، وذلك في ظل غياب العديد من اللاعبين من الفريقين بسبب اصابتهم بفيروس كورونا، بالإضافة الى الإصابات الرياضية العادية، حيث يغيب عن النادي الكتالوني حوالي 15 لاعب.

الفريقان كانا قد تقدما بطلب تأجيل إقامة المباراة الى الاتحاد الاسباني لكرة القدم، الذي قابل الطلب بالرفض التام وأعلن عن أقامه المباراة بشكل رسمي، ما دفع مدرب النادي الكتالوني تشافي هيرنانديز الى انتقاد تصرفات الاتحاد الاسباني والتي وصفها بمسرحية مجنونة.

ويحتل نادي برشلونة حاليا المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الأسباني برصيد 28 نقطه، وذلك على بعد نقطتين من صاحب المركز الرابع نادي رايو فاليكانو، وبالتالي فان مطالب بالفوز في مباراة اليوم من اجل العودة الى احد المراكز المؤهلة الى دوري ابطال أوروبا الموسم المقبل ولو بشكل مؤقت.

تفاصيل مباراة ريال مايوركا وبرشلونة
  • البطولة : الدوري الاسباني – الجولة التاسعة عشر
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الرياضية الأولى
  • الملعب : ايبيروستار
  • المعلق : حفيظ دراجي
  • الموعد : الساعة 11:00 مساء بتوقيت مصر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى