يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برشلونة وليفانتي الاحد 26-9-2021 في الدوري الإسباني

يستضيف ملعب “الكامب نو” مباراة هامة والتي تجمع بين برشلونة ونظيره ليفانتي مساء الأحد 26 سبتمبر 2021 ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الإسباني 2021/2022.

ويعيش نادي برشلونة فترة سيئة ويستقبل نتائج سلبية متكررة حيث سقط في فخ التعادل ثلاث لقاءات متتالية حتي الآن ونجح في الفوز فقط مبارياتين ويمتلك ستة نقاط محتل المركز السابع وكانت آخر نتيجة إستقبلها البلوغرانا كانت تعادل سلبي أمام فريق قاديش في اللقاء الماضي.

مباراة برشلونة وليفانتي اليوم

جدير بالذكر أن فريق برشلونة يأتي في المركز الثامن من جدول ترتيب الدوري الإسباني وذلك برصيد 9 نقاط، جمعها خلال خمس مباريات حيث فاز في مباراتين وتعادل في ثلاث مباريات ولم يواجه الخسارة حتى الآن. وعلى الجانب الآخر يأتي فريق ليفانتي في المركز السادس عشر من جدول ترتيب الدوري وذلك برصيد 4 نقاط حصدها خلال 6 مباريات حيث لم يحالفه الحظ في أي مباراة حتى الآن، بينما تعادل في 4 مباريات وخسر مباراتين.

وفي الجانب الأخر نادي ليفانتي الذي سيدخل المباراة ويستغل عامل نقطة ضعف الخصم وتراجعه وأدائه ومستواه السئ هذا الموسم ليخرج بنتيجة إيجابية علي حسابه ويرفع رصيده هو الآخر ويحتل نادي ليفانتي المركز السادس عشر برصيد 4 نقاط حصدهم من أربعة تعادلات متتالية.

بطاقة مباراة برشلونة وليفانتي

اليوم والتاريخ الأحد 26 سبتمبر 2021
توقيت المباراة 5:15 مساءً بتوقيت الرياض
البطولة / المسابقة الدوري الإسباني
الجولة / الدور الأسبوع رقم 7
القناة الناقلة beIN Sports 1 HD
التعليق الصوتي أحمد البلوشي
ملعب المباراة ملعب الكامب نو
نتيجة المباراة تتوفر بعد انتهاء المباراة

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى