رياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة برينتفورد وتشيلسي السبت 16-10-2021 في الدوري الانجليزي

مباراة تشيلسي ضد برينتفورد ،يواجه اليوم فريق تشيلسي فريق برينتفورد على ارضية ملعب “جريفين بارك”، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الإنجليزي الموسم الجاري 2021-2022.

واجه تشيلسي برينتفورد في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 16 نقطة ، وحل برينتفورد في المركز السابع برصيد 12 نقطة.

خاض تشيلسي سبع مباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم ، حقق فيها خمسة انتصارات وتعادل واحد وخسر في ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز.

كان أداء نادي تشيلسي لكرة القدم مع المدرب الألماني توماس توخيل هذا الموسم متميزًا ، مما يجعله أحد المرشحين الأقوياء على لقب الدوري الإنجليزي الممتاز ، وهذا استمرار لإنجازاته في تشيلسي الموسم الماضي ، لأنه فاز بدوري أبطال أوروبا UEFA و الدوري الممتاز UEFA.

من ناحية أخرى ، يقدم برينتفورد ، الذي صعد للتو من دوري أبطال أوروبا ، أداءً مذهلاً في الدوري الإنجليزي الممتاز ، فهو خصم قوي لجميع الفرق دون استثناء.

فاز نادي برينتفورد بثلاث مباريات وثلاث تعادلات وهزيمة واحدة في إجمالي سبع مباريات في الدوري الممتاز هذا العام.

التوقيت مباراة تشيلسي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي

ستقام  موعد مباراة تشيلسي وبرينتفورد في الدوري الإنجليزي المرتقبة على ملعب برينتفورد كوميونيتي في الجولة الثامنة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز و سوف يتم مشاهدة مباراة تشيلسي ضد برينتفورد في الدوري الإنجليزي مساء  السبت المقبل الموافق 16-10-2021 و سوف يبدأ البث التلفزيوني المباشر عالي الدقة يلا شوت كورة لايف بالإضافة إلى البث في تمام الساعة 16:00 مساءً بتوقيت القاهرة 

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى