أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة بلجيكا والمغرب الأحد 27-11-2022 في كأس العالم قطر 2022

Belgium-Morocco Sunday 11-27-2022 in the 2022 World Cup

مباراة بلجيكا ضد المغرب في كأس العالم 2022 ، هو يوم الأحد الواقع في 27 نوفمبر من عام 2022 ، والذي يوافقه في التقويم الهجري يوم 3 جمادى الأولى من عام 1444 هـ. حيث ستكون هذه المواجهة من ضمن مواجهات الجولة الثانية من دوري المجموعات، حيث ستلعب كرواتيا وكندا، المباراة الأخرى من نفس المجموعة.

مباراة بلجيكا ضد المغرب في كأس العالم

تتقابل بلجيكا مع المغرب في المجموعة السادسة الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت فلسطين، ومصر، الرابعة بتوقيت السعودية، وقطر في إستاد الثمامة، حيث يأمل المنتخب البلجيكي التأهل إلى الأدوار الاقصائية بالفوز على المغرب بعد فوزه على كندا بهدف نظيف، فيما يسعى المنتخب المغربي للفوز الأول بعد التعادل السلبي مع كرواتيا.

وتنقل المباراة عبر قنوات Bein Sports HD Max 2، وAlkass Extra HD One، وAlkass Extra HD Two

سوف تلعب مباراة بلجيكا ضد المغرب في كأس العالم 2022 م في تمام الساعة السادسة عشر بتوقيت مدينة مكة المكرمة، وعند الساعة الخامسة عشر بتوقيت جمهورية مصر العربية، وفي تمام الساعة السابعة عشر بتوقيت أبوظبي. وستكون هذه المباراة مهمة جدًا للطرفين، وخاصةً بامتلاك كل منهما لنقطة واحدة في الجولة الأولى.

القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا ضد المغرب في كأس العالم 2022

إن القنوات الناقلة لمباراة بلجيكا والمغرب ضمن منافسات دوري المجموعات في كأس العالم 2022 م، هي قناة بي ان سبورت 2 ماكس، وقناة الكأس إكسترا 1، وقناة الكأس إكسترا 2. حيث تملك تلك القنوات حقوق بث مباريات كأس العالم في الشرق الأوسط، وتملك هذه القنوات أفضل المعلقين والمحللين في الوطن العربي.

تنتظر الجماهير المغربية والعربية، موعد مباراة بلجيكا ضد المغرب بفارغ الصبر، حيث سيكون الفريقان بحاجة ماسة للفوز، والظفر بالنقاط الثلاثة، وضمان التأهل إلى الدور الثاني من كأس العالم

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى