يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة بنفيكا وبرشلونة الاربعاء 29-9-2021 في دوري أبطال أوروبا

يلتقي فريقي برشلونة وبنفيكا ضمن إحدي مواجهات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال أوروبا 2022، علي ملعب النور، وذلك في لقاء مثير، لأن الفريق الكتالوني لن يكون سهل خاصة بعد إستفاقته وعودة بعض مصابيه، وبالتالي يأمل في التفوق علي حساب الفريق البرتغالي بنتيجة جيدة، وذلك من أجل تعويض الهزيمة التي تعرض لها من البايرن في اللقاء الأول.

البلوغرانا يستقبل هزيمة في أفتتاحية التشامبيونزليج بثلاثية نظيفة دون رد لحساب نادي بايرن ميونخ فهو يسعي فوراً في إصلاح مساره وتعديل حالته المتذبذبة التي يعيشها في الوقت الحالي علي المستوي المحلي والأوروبي ، فهو يتذيل جدول ترتيب مجموعته الحالية في دوري أبطال أوروبا بدون رصيد ، ويحاول اليوم بأن يخرج بنتيجة إيجابية ولا يفرط في الثلاث نقاط بسهولة من أجل منافسة قوية علي صدارة المجموعة ، ويستعيد مستواه المتراجع مرة أخري من جديد من أجل منافسة جيدة في الأدوار المقبلة في التشامبيونزليج.

بينما نادي بنفيكا تعادل في المباراة الماضية امام دينامو كييف تعادل سلبي بدون أهداف واليوم يستعد للمواجهة بكل قوة وتركيز من أجل تحقيق العلامة الكاملة فهو يدرك بأن الخصم ليس في أفضل حالاته وسيستغل هذا لتحقيق هذا الفوز الثمين وحصد النقاط الثلاث كاملةً لحسابه من أجل المنافسة علي صدارة المجموعة.

تشكيلة برشلونة الرسمية لمواجهة نادي بنفيكا اليوم هي كلا من : شتيغن – ديست – بيكيه – أراخو – إيريك – بوسكيتس – بيدري – روبيرتو – دي يونغ – فرانكي دي يونغ – ديباي.

تشكيلة بنفيكا البرتغالي لمواجهة نادي برشلونة الرسمية تشمل كلا من : فلاتشوديموس – فيريسيمو – اوتامندي – فيرتونخن – لازارو – فيغل – ماريو – غريمالدو – سيلفا – نونيز – ياريمتشوك.

المباراة : برشلونة × بنفيكا.
المسابقة : دوري أبطال أوروبا دور المجموعات.
الموعد : الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة.
القناة الناقلة : بي إن سبورت 2 بريميوم.
الملعب : النور.
التعليق : خليل البلوشي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى