أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة بولندا والسعودية السبت 26-11-2022 في كأس العالم 2022

مباراة بولندا والسعودية يحتضن ملعب استاد المدينة التعليمية واحدة من أهم مباريات الجولة الثانية في منافسات دوري المجموعات من بطولة كأس العالم قطر 2022، وهي مباراة السعودية وبولندا المرتقبة التي قد تدخل ضمن المباريات المصيرية لكلا المنتخبين، سواء المنتخب السعودي الذي يجعله الفوز يتأهل رسميًا إلى الدور الـ 16 من المسابقة، أو المنتخب البولندي الذي لا يملك فرصة سوى الفوز حتى يحافظ على حظوظه في التأهل ولا يودع البطولة مبكرًا.

موعد مباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

تحت شعار لا بديل عن الفوز يلتقي المنتخب العربي السعودي مع المنتخب البولندي على ملعب استاد المدينية التعليمية، ضمن فعاليات الجولة الثانية من الدور الأول في المسابقة الكروية الأكبر “كأس العالم 2022” الذي تنظمه دولة قطر خلال هذه الفترة، وتم تحديد موعد مباراة السعودية وبولندا لتنطلق في عصر هذا اليوم بالتوقيتات العربية المختلفة.

  • 3.00 عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • 4.00 عصرًا بتوقيت المملكة العربية السعودية وقطر.
  • 5.00 مساءًا بتوقيت الإمارات والكويت.
  • 2.00 ظهرًا بتوقيت دول المغرب العربي.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى من دوري المجموعات في مونديال قطر 2022

في واحدة من أكثر المفاجآت التي شهدتها النسخة الحالية من نهائيات كأس العالم قطر 2022، نجح منتخب السعودية في تحقيق الفوز على حساب منتخب الأرجنتين “أحد أقوى المرشحين للتتويج باللقب في العام الحالي”، وذلك بعد أن حول تأخره بهدف إلى فوز بهدفين مقابل هدف. بينما لم يتمكن منتخب بولندا من الانتصار في أولى مبارياته أمام المكسيك، واكتفى بالتعادل بدون أهداف خلال هذه المبارة.

القنوات الناقلة لمباراة السعودية وبولندا في كأس العالم قطر 2022

أعلنت مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية عن نقل مباراة السعودية وبولندا في الجولة الثانية من دوري المجموعات في بطولة كأس العالم قطر 2022 عبر قناتين وليس قناة واحدة. كما أعلنت قنوات الكأس اكسترا عن نقل المباراة عبر القناتين المعتادة التي يتم نقل عليهما مباريات البطولة كاملة.

  • beIN Sports HD 2 Max.
  • beIN Sports HD 3 Max.
  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى