أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة بيراميدز والأهلي الجمعة 5-5-2023 كأس السوبر المصري

يفتح استاد محمد بن زايد بالعاصمة الإماراتية أبوظبي أبوابه لاستضافة قمة من العيار الثقيل، تجمع بين الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري 2023.

يشارك النادي الأهلي في اللقاء بعد فوزه بكأس مصر منذ أيام على حساب منافسه في السوبر المصري، وبالطبع سيسعى لتكرار الانتصار والتتويج بالبطولة الثالثة من حيث الأهمية في الكرة المصرية للمرة الثالثة عشرة في تاريخه.

على الجانب الآخر، يشارك نادي بيراميدز في السوبر المصري باعتباره وصيف كأس مصر، وذلك بعد انسحاب الزمالك من البطولة في الساعات الأخيرة الماضية.

تُذاع جميع البطولات المصرية في جميع أنحاء الوطن العربي من المحيط للخليج حصريًا على قناة أون تايم سبورت، لكن مباراة السوبر القادمة لها وضع مُختلف.

بجانب الشبكة المصرية، ستكون قناة أبو ظبي الرياضية إحدى القنوات الناقلة لمباراة الأهلي وبيراميدز، وهو ما تم من قبل في نسختي السوبر المصري اللتين أُقيمتا في الإمارات في السنوات الأخيرة.

من معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 2023؟

معلق مباراة الأهلي وبيراميدز في كأس السوبر المصري على قناة أون تايم سبورت الأولى هو مدحت شلبي، بالإضافة إلى محمد البوشي على القناة الصوتية الثانية.

أما قناة أبو ظبي الرياضية فقد أسندت مهمة التعليق على مباراة السوبر المصري 2023، للمعلقين عامر عبد الله وعصام عبده.

معلقو مباراة السوبر المصري 2023

المباراة القناة الناقلة المعلق
الأهلي – بيراميدز ON Time Sports 1 HD مدحت شلبي / محمد البوشي
AD Sports 1 HD عامر عبد الله / عصام عبده

متى موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري 2023؟

موعد مباراة الأهلي وبيراميدز في السوبر المصري هو يوم 5 مايو القادم، وتقام كما ذكرنا في الإمارات للموسم الثاني على التوالي.

ومن المقرر أن يطلق الحكم صافرة مباراة القمة الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة والنصف بتوقيت أبوظبي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى