أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي الأحد 5-1-2023 بطولة الدوري الإنجليزي

مشاهدة مباراة توتنهام ومانشستر سيتي الأحد 5-1-2023 بطولة الدوري الإنجليزي يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق توتنهام ، مساء غدًا الأحد الموافق الخامس من شهر فبراير الجاري ضمن منافسات الجولة الثانية والعشرين ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

ويطلق الحكم صافرة بداية مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي ، مساء غدًا الأحد، عند تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة الساعة السابعة والنصف بتوقيت المملكة العربية السعودية على أرضية استاد” توتنهام “.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

وتذاع أحداث مباراة توتنهام ضد مانشستر سيتي ، عبر مجموعة قنوات بي إن سبورت القطرية، الناقل الوحيد والحصري لبطولة الدوري الإنجليزي الممتاز” البريميرليج “، في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا بشكل مباشر وحصري، وتذاع بالتحديد عبر قناة bein sports premium hd 1.

ترتيب توتنهام ومانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي

ويتواجد الفريق الأول لكرة القدم بنادي توتنهام في المركز الخامس من ترتيب جدول الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 36 نقطة، بينما يتعزز مانشستر سيتي في وصافة ترتيب الدوري برصيد 45 نقطة.

وكان فريق مانشستر سيتي قد تغلب على الـ “سبيرز” بنتيجة (4-2) منذ أسبوعين فقط على ملعب “الاتحاد” في مباراة مؤجلة من المرحلة السابعة، بثنائية الجزائري رياض محرز، قبل أن يُسقط ولفرهامبتون (3-0) بـ “هاتريك” لهداف الدوري، النرويجي إيرلينغ هالاند (25 هدفاً)، ليرفع رصيده إلى 45 نقطة، بفارق 5 نفاط عن المتصدر آرسنال.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى