أخبار الرياضةكأس العالم - قطر 22يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة تونس وأستراليا السبت 26-11-2022 في كأس العالم 2022

مباراة تونس وأستراليا يترقب الجمهور العربي في كل مكان في الوقت الراهن انطلاق مباراة تونس وأستراليا القادمة، وذلك. ضمن مواجهات الجولة الثانية؛ من عمر دور المجموعات في بطولة كأس العالم في قطر 2022. وخاصًة؛ بعد اللقاء القوي الذي ظَهرت به نسور قرطاج في الجولة الأولى أمام الدنمارك، وأصبحت تبحث عن تحقيق الانتصار الأول لها في البطولة.

موعد مباراة تونس وأستراليا في كأس العالم 2022

ينتظر عشاق ومُتابعي البطولة الأشرس والأقوى في الوقت الراهن؛ كأس العالم؛ انطلاق مباراة تونس وأستراليا القادمة في البطولة التي تُقام حاليًا في دولة قطر 2022. ومن المُقرر أن تنطلق هذه المواجهة ظهر يوم السبت القادم؛ المُوافق 26 من شهر نوفمبر الجاري.

توقيت انطلاق مباراة تونس وأستراليا في مونديال قطر

أَعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم عن التوقيت الرسمي؛ الخاص بانطلاق مواجهة نسور قرطاج ومنتخب الكنغر. والتي سوف تبدأ؛ في تمام التوقيتات التالية:

  • توقيت المباراة في دول شمال إفريقيا: في تمام الساعة الحادية عشر ظهرًا.
  • توقيت المباراة في مصر والسودان: في تمام الساعة الثانية عشر ظهرًا.
  • موعد المباراة في السعودية وقطر: في تمام الساعة الواحدة ظهرًا.
  • موعد المباراة في الإمارات والكويت: في تمام الساعة الثانية ظهرًا.

نتائج المنتخبين في الجولة الأولى

على الرغم من المستوى الهائل الذي قَدمه منتخب نسور قرطاج في الجولة الأولى من المونديال، إلا أنه فَشل في تحقيق الانتصار. واَكتفى بالخروج بنقطة صعبة من فم الأسد أمام غريمه الدنماركي؛ بعد أن اَنتهي اللقاء؛ بنتيجة التعادل السلبي للمنتخبين بدون أهداف.

وعلى الصعيد الآخر، لم يكن أمام المنتخب الأسترالي أية حلول نهائيًا؛ سوى تحقيق الانتصار في هذه المواجهة. ليتمكن من حصد أول ثلاثة نقاط له؛ بعد أن تَعرض لهزيمة فادحة على يد فرنسا؛ بنتيجة رباعية مقابل هدف وحيد.

تاريخ مواجهات المنتخبين من قبل في جميع المسابقات

لم يلتقي المنتخبين من قبل؛ سوى في مواجهة وحيدة فقط؛ أُقيمت بتاريخ 21 من شهر يونيو عام 2005 الماضي. وكانت ضمن منافسات الجولة الثالثة؛ من عمر بطولة كأس القارات. ونَجح فيها المنتخب التونسي من تحقيق فوزًا؛ بنتيجة هدفي نظيفين دون رد.

مجموعة القنوات الناقلة لمباراة تونس وأستراليا في المونديال

يمكنكم متابعة كافة أحداث المواجهة النارية والمصيرية، التي سوف تجمع بين تونس وأستراليا في المونديال فقط وحصريًا أمام الجمهور؛ عبر مجموعة القنوات التالية:

  • Alkass EXTRA One HD.
  • Alkass EXTRA TWO HD.
  • beIN 4K HDR.
  • beIN Sports Connect.
  • TOD App – beIN SPORTS.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى