يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة تونس وزامبيا الثلاثاء 16-11-2021 التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم – قطر 2022

مباراة تونس وزامبيا ،سيكون منتخب زامبيا محروماً من خدمات لاعبين اثنين خلال مواجهة المنتخب التونسي، وهما متوسط ميدان نادي برايتون الانجليزي اينوك مويبو المُلقّب بالكمبيوتر وجناح نادي يورغوردينس السويدي ادوارد شيلوفيا.

وكان الثنائي قد غاب أيضاً عن مواجهة موريتانيا السبت الفارط والتي انتصر فيها منتخب زامبيا بأربعة أهداف لصفر، سجّلها مهاجم ليستر سيتي باستون داكا ولاعب رانجرز الاسكتلندي فاشيون ساكالا في ثلاث مناسبات.

ويذكر أن المنتخب التونسي سيستقبل نظيره الزامبي يوم غد الثلاثاء على ارضية ملعب حمادي العڤربي رادس في مباراة سيكون فيها زملاء وهبي الخزري أمام حتمية الفوز من أجل المررو إلى الدور القادم من تصفيات كأس العالم.

مباراة تونس وزامبيا، ينتظر الجميع في الملعب الاولمبي حمادي العقربي في مدينة رادس التونسية، لكي يتم معرفة اللقاء المنتظر بين تونس و زامبيا في الجولة السادسة و الأخيرة من المرحلة الثانية من تصفيات أفريقيا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 بقطر،حيث ان يلعب المتنخب التونسي المباراة رافعا شعار لا بديل غير الفوز،و ذلك من أجل حسم تأهله الى المرحلة الثالثة والأخيرة من التصفيات، بعد ان وقع في فخ الهزيمة خارج ملعبه امام منافسه غينيا الاستوائية بهدف دون مقابل بالجولة الماضية.

مباراة تونس و زامبيا في تصفيات كأس العالم 2022 في المرحلة الثانية يوم الثلاثاء الموافق 16 نوفمبر 2021،و ذلك على الملعب الأولمبي حمادي العقربي في مدينه رادس، حيث ان تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 21:00 بتوقيت مصر، 22:00 بتوقيت المملكه العربيه السعودية، 19:00 بتوقيت جرينتش، بإدارة من الحكم البوروندي باسيفيك ندابيهاوينيمانا.

يتم نقل بث مباشر مباراة تونس و زامبيا في تصفيات كأس العالم 2022 في المرحلة الثانية على القناة التونسية الرياضية، كما يتم نقل اللقاء بالمجان عبر قناة الفيفا الرسمية على موقع يوتيوب.

مباراة تونس Vs زامبيا
? البطولة : بطولات .
? التعليق الصوتي : FIFA Youtube Channel .
? القنوات الناقلة : غير معروف .
⌚ الموعد : الساعة 10:00 PM بتوقيت الرياض .
⏰ التاريخ : Tuesday, November 16, 2021 .
⚽ النتيجة : تونس — زامبيا

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى