أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد في الدوري الاوروبي

مباراة ريال سوسيداد ومانشستر يونايتد تترقب عشاق كرة القدم العالمية مباراة قوية تجمع بين مانشستر يونايتد وريال سوسيداد مساء اليوم الخميس 3 نوفمبر، على أرضية ملعب انويتا، لحساب المرحلة السادسة والأخيرة من المجموعة الخامسة بدور المجموعات في الدوري الأوروبي.

مشاهدة مباراة مانشستر يونايتد وريال سوسيداد بث مباشر اليوم، وذلك مع انطلاق صافرة البداية المقرر لها في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت القاهرة، أي التاسعة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، وستنقل المواجهة على الهواء عبر قناة بي إن سبورت HD1 بريميوم بأداء صوتي للمعلق سوار الذهب.

أعلن المدرب الهولندي “إيريك تين هاج” المدير الفني لـ مانشستر يونايتد عن التشكيل الأساسي لفريقه لمواجه نادي ريال سوسيداد والتي ستبدأ المباراة في تمام الساعة 8:45 مساءً بتوقيت مكة المكرمة ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دور المجموعات لبطولة الدوري الأوروبي.

ويسعي نادي مانشستر يونايتد في الفوز ريال سوسيداد في مباراة اليوم، للثأر من هزيمته أمام الفريق الإسباني بهدف دون رد في مباراة الذهاب، ويطمح الشياطين الحمر في خطف صدارة المجموعة الخامسة بالفوز في مباراة اليوم بأي نتيجة أكبر من 1/0، بينما يكفي ريال سوسيداد التعادل لتأمين صدارة مجموعة الخامسة.

يظهر ريال سوسيداد بصورة مميزة منذ بداية المسابقة وأداء أمتع به عيون الناظرين، حيث يتربع على صدارة جدول ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة ليتأهل لدور الـ 16 بشكل رسمي.

ويدخل الفريق الإسباني المباراة بمعنويات مرتفعة وثقة عالية، حيث يرغب في القتال بشراسة لمحاولة تحقيق الفوز وتعزيز رصيده من النقاط والبقاء بلا أي خسائر.

وفي نفس السياق، قدم مانشستر يونايتد أداء جيد في دور المجموعات ونجح في العبور لدور الثمانية بشكل رسمي وبجدارة واستحقاق، بعدما احتل المركز الثاني برصيد 12 نقطة.

وتبحث الشياطين الحمر اليوم عن تحقيق الفوز من أجل شحن رصيده من النقاط، ولكن هذا يتطلب منه التركيز العالي لنيل مراده.

التشكيل الأساسي لـ مانشستر يونايتد كالتالي:

  • حراسة المرمى: دي خيا
  • الدفاع: شاو – ليندلوف – مارتينيز – دالوت
  • الوسط: إريكسن – كاسيميرو – فيرنانديز – دي بيك
  • الهجوم: جارناتشو – رونالدو

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى