أخبار الرياضةيلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الخميس 26-1-2023 بطولة كأس ملك إسبانيا

مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد نقدمها من خلال موقع ثمار برس ، حبث تقام لحساب الدور ربع النهائي من بطولة كأس ملك إسبانيا 2022-23 والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع.

يستضيف ملعب “سانتياجو برنابيو” مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد، والتي تقام ضمن منافسات الدور ربع النهائي لموسم 2022-23 من بطولة كأس ملك إسبانيا.

ريال مدريد صعد إلى الدور ربع النهائي من كأس ملك إسبانيا، بعدما حقق فوزًا صعبًا على فريق كاسيرينيو الناشط في دوري الدرجة الثالثة الإسباني بهدف نظيف في دور الـ32، ثم تخطى عقبة فياريال بصعوبة في دور الستة عشر بنتيجة 3-2.

أما أتلتيكو مدريد، فقد تجاوز عقبة ريال أوفييدو في دور الـ32 بعدما تغلب عليه بهدفين نظيفين، ثم تجاوز ليفانتي بالنتيجة ذاتها في دور الستة عشر.

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2023

موعد مباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في ربع نهائي كأس ملك إسبانيا هو يوم الخميس 26 يناير/ كانون الثاني 2023 على ملعب سانتياغو برنابيو.

وتنطلق صافرة بداية المباراة المنتظرة في تمام الساعة الحادية عشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد في كأس الملك 2023

تُنقل مباريات كأس ملك إسبانيا فقط وحصريًا عبر شاشة قنوات SSC السعودية، وهي الناقلة للبطولات السعودية وعدد من البطولات العالمية.

وستكون القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيكو مدريد هي “SSC EXTRA 1“، ويمكنك المشاهدة من خلال الاشتراك في القناة السعودية وامتلاك جهاز “GOBX”.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى