يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو الأربعاء 1-12-2021 الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو ،الملكي يتصدر لليجا بعد فوزاً هاماً حققه علي نادي إشبيلية في الأسبوع الماضي بهدفين لهدف في مواجهة كانت نارية ومثيرة للغاية وكانت مليئة بالإثارة والمتعة ، حتي تمكن ريال مدريد من إحراز هدف الفوز القاتل في الدقيقة 87 من عُمر الشوط الثاني ونجح في ان يحصد ثلاثة نقاط في غاية الأهمية تصدر من خلالهم الدوري .

اليوم يستعد لمواجهة جديدة أمام نادي اتلتيك بلباو في إطار منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني في مواجهة مؤجلة ، ويبحث الملكي عن تحقيق العلامة الكاملة حتي يتمكن من الإنفراد بالصدارة ويستكمل المشوار وتحقيق نغمة الإنتصارات المتتالية حتي نهاية الموسم.

في المقابل نادي اتلتيك بلباو يتواجد في المركز الثامن برصيد 20 نقطة حققهما من الفوز في اربعة لقاءات وتعادل ثمانية وخسر إثنان ، ويطمح بكامل التركيز بأن يخرج بنتيجة إيجابية اليوم أمام نظيره نادي ريال مدريد فهو يعلم تماماً بأنه سيخوض مواجهة قوية وهامة امام خصم قوي وعنيد بحجم نادي ريال مدريد الذي يعيش أفضل حالاته هذا الموسم.

ومن المقرر أن تقام المباراة اليوم والتي سوف تجمع بين فريقي ريال مدريد واتليتك بلباو ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإسباني وذلك ستقام المباراة علي ملعب سانتياغو برنابيو، وسيتم بث المباراة بين الفريقين علي قناة beIN Sports Connect

في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة والحادية عشر مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

موعد مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو

والان تعرف علي موعد مباراة ريال مدريد واتليتك بلباو من خلال الجدول التالي سنعرض أمامكم بطاقة المباراة بين الفريقين :

  • المباراة : ريال مدريد x اتليتك بلباو .
  • البطولة : الدوري الإسباني.
  • الموعد والتوقيت : 1/12/2021 – الساعة 22:00 بتوقيت القاهرة.
  • الملعب : ملعب سانتياغو برنابيو.
  • قنوات العرض : beIN Sports Connect.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى