يلا شوت مباريات اليوم

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي الاحد 2-1-2022 بطولة الدوري الاسباني

في إطار مباريات الجولة التاسعة عشر من بطولة الدوري الإسباني الممتاز لكرة القدم 2021-2022، ستقام مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم الاحد الموافق 02 يناير 2021. حيث ستنطلق احداث المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت السعودية، والساعة الثالثة عصراً بتوقيت مصر.

نادي ريال مدريد يعيش أوقات رائعة ويقدم لاعبيه مستويات عالية، فبعد 19 جولة خاضها في الدوري المحلي، حقق خلالها 14 فوز و4 تعادلات وخسارة واحدة، ليتصدر بذلك جدول ترتيب الدوري الاسباني برصيد 46 نقطة، وذلك على بعد 8 نقاط من صاحب المركز الثاني نادي اشبيلية، الذي ما تزال لدية مباراة مؤجلة.

النادي الملكي بقيادة الإيطالي كارلو انشلوتي تحصل على أخبار سارة قبل مواجهة غرناطة اليوم، حيث استعاد الثلاثي كورتوا، فالفيردي، وكامافينجا، من ضمن 5 لاعبين تعرضوا للإصابة بفيروس كورونا مؤخرًا، وبالتالي سوف تشهد تشكيلة نادي ريال مدريد الرسمية تواجد الحارس البلجيكي كورتوا من البداية.

فيما يستمر غياب لوكا يوفيتش وفينيسيوس جونيور بسبب الإصابة بكورونا، بالإضافة الى غياب المدافع الاسباني كارفاخال والمهاجم الويلزي جاريث بيل واللذان مازالا يتعافيان من الإصابة التي لحقت بهما، ولم يتدربا مع المجموعة.

تفاصيل مباراة ريال مدريد وخيتافي
  • البطولة : الدوري الاسباني – الجولة التاسعة عشر
  • القنوات الناقلة : قناة بي ان سبورت الأولى
  • الملعب : استاد كولسيوم الفونسو بيريز
  • المعلق : رؤوف خليف
  • موعد المباراة: 04:00 مساءً بتوقيت السعودية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى